رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

3 أسماء على طاولة بيراميدز لخلافة إيهاب جلال

ايهاب جلال
ايهاب جلال
Advertisements

كشف الاعلامى عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن المدرب الأقرب لتولى القيادة الفنية لنادي بيراميدز خلفا للمدرب الفريق السابق إيهاب جلال الذي كلف بمهمة  تدريب المنتخب الوطني.

مدرب بيراميدز


وكتب عمر ربيع ياسين تدوينة عبر حسابه الشخصي على فيس بوك قائلا:  المدير الفني الأقرب لتولي المنصب لنادي بيراميدز بالترتيب والإعلان الرسمي بعد مباراة مازيمبي: 
١ باتشيكو ( في حالة الاتفاق علي مقابل مادي مناسب )
٢ جوزيه بيسيرو 
٣ تاكيس جونياس

فينجادا

نفى مصدر داخل بيراميدز حقيقة ما تردد عن الدخول في مفاوضات مع  نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة لتولي القيادة الفنية للفريق خلفا لإيهاب جلال الذي سيرحل لقيادة المنتخب الوطني أول مايو القادم.

 

ونفى المدرب البرتغالي فينجادا لأحد المقربين دخول بيراميدز في مفاوضات معه وأنه مستمر في منصبه بالاتحاد المصري لكرة القدم حتى نهاية العقد الممتد لـ14 مايو المقبل.

إقالة فينجادا

وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة عدم التجديد لنيلو فينجادًا كمدير فني للجبلاية، وإنهاء التعاقد معه الذي سينتهي تلقائيًا في مايو المقبل.

ايهاب جلال مدربا للمنتخب 

وقرر اتحاد الكرة تعيين إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز لخلافة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، على أن يقود المدير الفني لبيراميدز القيادة الفنية للفراعنة في أول مايو المقبل وعقب مباراتي مازيمبي في كأس الكونفدرالية، والتحضير لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار صيف ٢٠٢٣.

بيراميدز

وتشهد الأحداث بنادي بيراميدز تذبذبا وعدم استقرار بإدارة النادي بسبب الاختيار ما بين مدرب اجنبي او مصري لقيادة الفريق الكروي بالنادي خلفا لإيهاب جلال الذي سيرحل نهاية الشهر الجاري لقيادة المنتخب الوطني.

مدرب مصري

في البداية اتجهت نية مسئولي نادي بيراميدز إلى التعاقد مع مدير فني وطني لعدم وجود الوقت الكافي للتعاقد مع مدير فني أجنبي لاسيما أننا بمنتصف الموسم من ناحية ولارتباط الفريق بلقائية بالبطولة الكونفدرالية يومي 17و24 أبريل الجاري.

ودخل عدد من المدربين المصريين في منافسة قوية مع حسام البدري المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر ودخل قائمة المرشحين معه كل من حسام حسن المدير الفني السابق للاتحاد السكندري وأحمد سامي المدير الفني لسموحة وعلي ماهر مدرب فيوتشر.

 

 

مدرب أجنبي

ولكن مع التزام ايهاب جلال بتعاقده مع النادي وحرصه علي الاستمرار بقيادة الفريق لخوض مباراتي الفريق بربع نهائي الكونفدرالية وتأجيل لقاءي الفريق بالدوري أمام سموحة وفيوتشر مما اعطي بعض الوقت لمسئولي بيراميدز لإعادة التفكير في التعاقد مع مدير فني أجنبي بدلا من المصري حال تعثر المفاوضات مع أي منهم.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية