رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك 2003 يتعادل مع الاتحاد السكندري 1-1 في بطولة الجمهورية

الزمالك 2003
الزمالك 2003
Advertisements

تعادل فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2003، مع الاتحاد السكندري إيجابيا بهدف لكل منهما، في إطار اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الخميس على مجمع ملاعب الناشئين بالقلعة البيضاء، بالجولة 31 لبطولة الجمهورية للناشئين.

أحرز هدف الزمالك علي ياسر.

بهذا الانتصار واصل الزمالك تصدر جدول المسابقة برصيد 66 نقطة.

ويتكون الجهاز الفني لفريق 2003 من، حسين ياسر المحمدي مدير فني، أحمد رزق مدرب عام، رامي حسن مدرب، حسني مسعد مدرب حراس مرمى، سعيد الطيار ادارى الفريق، حسن شعير طبيب، محمد أحمد رشاد أخصائى علاج طبيعى، سيد جاد مهمات.

وحرص الثنائي أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وروي جوزيه أجواش المدرب المساعد، على متابعة لقاء فريق مواليد 2003 أمام الاتحاد السكندري من أجل متابعة اللاعبين والوقوف على مستواهم وفقا للاستراتيجية المتبعة من قبل الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على متابعة كافة العناصر في قطاع الناشئين والشباب للبحث عن المواهب القادرة على دعم صفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

 

الزمالك وفاركو

وكان فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2003، تعادل مع فاركو إيجابيًّا بنتيجة 1-1، في إطار اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الإثنين على ملعب الأخير، بالجولة الثلاثين لبطولة الجمهورية للناشئين.

أحرز هدف الزمالك أحمد رفاعي.

وشهد اللقاء إصابة عبد الله محمد كابتن وصانع ألعاب الفريق في الركبة، خلال أحداث الشوط الأول، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لأشعة خلال الساعات القادمة للاطمئنان عليه.

الزمالك يفوز على الإسماعيلي

وكان فريق الزمالك للناشئين مواليد ٢٠٠٣ حقق فوزا كبيرا علي الاسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدفًا في المباراة التي أقيمت علي ملعب الزمالك، ضمن مسابقة  دوري الجمهورية.

وأحرز أهداف الزمالك عبد الله محمد هدفين، وكريم عبدون ومحمد صلاح بواقع هدف لكل منهم.

وشهد اللقاء سيطرة شبه كاملة من فريق الزمالك على مجريات اللقاء، واستطاعوا إحراز هدفين في كل شوط.، بجانب أكثر من فرصة محققة على المرمى كادت أن تزيد النتيجة لأكثر من رباعية.

وتألق عبدالله محمد صانع ألعاب الفريق بشكل ملفت للنظر وتكلل ذلك في احرازه هدفين وصناعة الهدف الرابع، بجانب صناعة العديد من الفرص للمهاجمين، كذلك ظهر المهاجم على ياسر بشكل قوي وشكل خطورة على مرمى الدراويش.

بالإضافة إلى طارق علاء ومحمد بسيوني لاعبا الوسط، كذلك الأجنحة الهجومية محمد صلاح وكريم عبدون، وعبدالرحمن الفيومي قبل أن يخرج مصابا في الشوط الأول نتيجة تعرضه لإجهاد في الخلفية.

وحرص على متابعة المباراة كل من، محمد حلمي رئيس قطاعات الكرة وحسين عبد اللطيف نائبًا، وعصام مرعي مدير قطاع الناشئين، وتامر عبد الحميد وعمرو زكي نائبان مدير القطاع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية