رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القبض على هاني سلامة وعائشة بن أحمد تكتشف جرائم والدها بالحلقة 13 من «ملف سري»

 هاني سلامة وعائشة
هاني سلامة وعائشة بن أحمد
Advertisements

عرضت فضائية CBC الحلقة الـــ 13من مسلسل الإثارة والغموض “ملف سري” للنجم هاني سلامة والفنانة عائشة بن أحمد، وشهدت أحداث الحلقة الكثير من المفاجآت والمشاهد المثيرة.

ملف سري الحلقة 13


بدأت الحلقة 13 من مسلسل ملف سري  بمشهد لـ “مريم” عائشة بن أحمد التي  استغلت  فرصة الانتقام من المستشار يحيى عز الدين-هاني سلامة، وشهدت زور وأخبرت النيابة بإنه لم يكن معها وقت الحادث لتأمر النيابة بسجن يحيى،عقب ذلك تعود مريم في أقوالها ليخرج يحيى من الحبس وتخبره بأنها أرادت الانتقام منه بسبب حبسه لها مرتين ظلمًا.


كما أصرت مريم على الجلوس مع يحيى ليتناقشا أسرار وخبايا  قضية عائلة "المالكي" فمازالت تبحث هي عن أي دليل يفيدها حول مقتل زوجها شريف المالكي الذي يجسد دوره الفنان “محمود حجازي” بجانب شكوكها في والدها ومصدر أموال عائلتها، وفي الوقت نفسه يبحث يحيى عن إجابات حول مقتل خطيبته نور “رحمة حسن” ليتحدا للمرة الأولى سويًا لاكتشاف الحقيقة.

أبرز الأحداث


وكانت  أحداث الحلقات السابقة من مسلسل “ملف سري” شهدت تصاعدًا في الأحداث  بدايةً من تلقي أحمد الرافعي "ناجي الخلعي" مكالمة هاتفية من شخصية أجنبية تحاول إقناعه بالسفر خارج مصر والعودة مكانه الأصلي تجنبا للقبض عليه.. وهو الذي أكد بأنه لن يترك مصر قبل التخلص من المستشار يحيى عز الدين وهو شخصية الفنان هاني سلامة.

كما شهدت الحلقة خروج مريم المالكي "عائشة بن أحمد" من الحبس عقب خضوعها للتحقيقات على خلفية البلاغ المقدم من المستشار يحيى عز الدين، وتوعد هارون المالكي - محسن محيي الدين، المستشار يحيى لما فعله مع ابنته مريم المالكي، وفي المقابل توعده المستشار يحيى أيضا وأكد أنه لن يترك حقه أو حق خطيبته القتيلة “نور”.

واختتمت أحداث حلقة أمس من مسلسل ملف سري بتعرض الطفلة مليكة ابنة شقيقة المستشار يحيى لحادث سير، وذلك عقب محاولة تفجير أسرة المستشار يحيى للتخلص منه وإبعاده عن قضية غسيل الأموال والقتل.

وبدأت الأحداث المثيرة بالحلقات السابقة من اكتشاف “مريم” عائشة بن أحمد أن خطيبها “شريف” محمود حجازي قد مات مقتولًا في فيلته، في الوقت الذي كانت ترتدي فيه فستان زفافها استعدادًا لحفل زواجها منه لتجري إلى موقع الحادث وتنهار، وفي الغرفة ذاتها تجد “نور” رحمة حسن خطيبة “يحيى” هاني سلامة مقتولة أيضًا بجانبه، لتُثار الشكوك حول سبب مقتلهما، وعلاقة ذلك بقضية غسل الأموال المتهم فيها عائلة المالكي، وعلى رأسهم “شريف”.

وبجانب عائشة بن أحمد في الوقت ذاته استقبل المستشار “يحيى” هاني سلامة تليفونًا من نفس الضابط ليخبره أيضًا بضرورة الحضور لنفس المكان فيذهب مسرعًا مع أخت خطيبته “دنيا عبد العزيز”، وتصل عائلة المالكي أولًا ليجدوا شريف المالكي غارقًا في دمائه؛ مما يصيبهم بحالة من الفزع والانهيار، ويصل المستشار يحيى بعدها ويصدم من مقتل شريف، ولكن سرعان ما يجد جثة نور “رحمة حسن” غارقة في دمائها في الحجرة المجاورة، فيجري نحوها هو وأختها في حالة من الانهيار، ويأخذ الضباط الجثتين إلى المشرحة ليتعرفوا على سبب الوفاة، ويلفت شقيق يحيى “نضال الشافعي” نظره إلى أن وجود شريف المالكي ونور في نفس المكان يعد لغزًا كبيرًا لا بد أن يحلوه.

مسلسل ملف سري

وتدور أحداث مسلسل ملف سري حول أحداث حقيقية حدثت في عام 2013، ويجسد هاني سلامة دور مستشار في دار القضاء العالي، ويفتح النار على رجال الأعمال الفاسدين، وتتطور الأحداث بعد ذلك.


والعمل من بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم؛ هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، مادلين طبر، محسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية