رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحلام سعيدة الحلقة 13.. تامر هجرس يظهر من جديد في حياة غادة عادل

بطلات احلام سعيدة
بطلات احلام سعيدة
Advertisements

ظهر الفنان تامر هجرس الذي يجسد شخصية طارق في حياة شيرين من جديد بعد أن قيل لها إنه قال “كل شيء قسمة ونصيب” في وصفه لمصير علاقتهما، حيث تفاجئت شيرين به وهو واقف أمام منزل شقيقتها أثناء تواجد زملائها في العمل، وذلك خلال أحداث الحلقة 13 من مسلسل  أحلام سعيدة.

 

وكانت شيرين قد ذهبت بصحبة مديرها ستيفن وزميل آخر لها إلى منزل شقيقتها نيفين، ودعتهما لتناول وجبة الغداء، وعلى هامش أحداث المسلسل ظهر الفنان حمدي الميرغني كضيف شرف في الحلقة، وهو يجسد شخصية رجب الحارس.

 

الحلقة 12

ودارت الحلقة 12 من مسلسل أحلام سعيدة حول مطاردة الذنب لشيرين، وعادت صدفة إلى فريدة ولا تزال فريدة تسمع أصواتًا وذهبت إلى الدكتورة منال لإخبارها بأمر الأصوات، وطلبت منها الدكتورة منال أن تأتي إليها بإنتظام لمساعدتها.

 

أما ستيفن فلا يضغط على شيرين في العمل، بينما يحاول والد ليلى إقناعها أن تعود إلى حياتها، بينما ينشغل حازم من جديد مع شروق على حساب ليلى، وتتوتر العلاقة بين آدم ونادين، وتذهب شيرين مع فريدة إلى طبيبها ليعرضها على خبير ويمنحها أخبارًا سعيدًا بإمكانية إجراء عملية.

 

الحلقة 11

ودارت الحلقة 11 من مسلسل أحلام سعيدة حول اعتراف شيرين للدكتورة منال بأمر تورطها في حادث إصابة فريدة بفقدان البصر، وهدأت الدكتورة من روعها، واستمرت شيرين في رعاية فريدة بصورة غير مباشرة، ولكن حالة فريدة النفسية تسوء حتى أنها اتهمت صدفة بأنها سرقت منها خاتم، وانهارت صدفة وحاولت شيرين تهدئتها.

أما آدم فيدخل في مشاجرة مع أحد الجمهور ويصل الأمر إلى مواقع التواصل الاجتماعي التي هاجمت آدم بضراوة ودخل في شجار مع نادين، وتحاول ليلى أن تكسب ود حازم، وتمكنت من أن تجذبه إليها أكثر من منزله الأساسي.

أبطال مسلسل أحلام سعيدة

ومسلسل «أحلام سعيدة» يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن بجانب يسرا ولعل من أبرزهم؛ غادة عادل ومي كساب ونور محمود ونبيل نور الدين، شيماء سيف، والمسلسل من تأليف هالة خليل ومن إخراج عمرو عرفة.

قصة مسلسل أحلام سعيدة

وتدور أحداث مسلسل أحلام سعيدة في إطار كوميدي من نوع خاص يحوي الكثير من الدراما الاجتماعية والتشويق، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة الذي سبق أن تعاون مع يسرا من قبل في مسلسل سرايا عابدين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية