رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تغيير 4 رؤساء أحياء بالجيزة

محافظة الجيزة
محافظة الجيزة
Advertisements

تولى المهندس  محمد نور الدين رئيس حي العمرانية  سابقا منصبه الجديد في محافظة الجيزة كسكرتير  عام محافظ الجيزة، تنفيذا لتكليفات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية.

 كما اعتمد محافظ الجيزة حركة تنقلات بين رؤساء الأحياء بالمحافظة وشملت تغيير ٤ رؤساء أحياء وهم: تولي اللواء حسن محمد موافي رئيس حي الهرم، وتيسير عبد الفتاح رئيس مدينة الجيزة، واللواء زكي عبد السلام رئيس حي الوراق، واللواء كمال عبد الرؤوف رئيس مدينة الحوامدية. 

كما تم تجديد الثقة في اللواء  خالد الأعصر رئيس مجلس مدينة كرداسة، كما تم تجديد الثقة في اللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي،  وأشرف بكر رئيس حي شمال الجيزة، واللواء محمد عبد الحميد رئيس مركز ومدينة أبو النمرس، وتجديد الثقة لـ عبد الله نور رئيس حي بولاق الدكرور.

محمد نور الدين رئيس حي بولاق الدكرور

حركة تنقلات المحليات

وكان  اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أصدر الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية والتي شملت 140 قيادة محلية ما بين تعيين ونقل وترقية داخل وحدات الإدارة المحلية بالمحافظات.

وزير التنمية المحلية

وقال وزير التنمية المحلية أن الحركة تضمنت تعيين 5 سكرتيري عموم بمحافظات الإسكندرية والفيوم والدقهلية وأسوان وبورسعيد و6 سكرتير عموم مساعدين بمحافظات الجيزة والإسكندرية وبنى سويف وأسيوط وأسوان والبحر الأحمر، تعيين وترقية 58 قيادة جديدة ضمن اجراءات إعلان الوزارة رقم (2) لسنة 2020 ونقل عدد 82 قيادة محلية ما بين مراكز ومدن المحافظات، وبعضهم إلى عمل إدارى بدواوين عموم المحافظات.

خالد الاعصر رئيس مدينة كرداسة


التنقلات

وأضاف اللواء محمود شعراوى أن الحركة تضمنت تصعيد اللواء خالد جمعة عبدالرحمن سكرتير عام مساعد الإسكندرية إلى السكرتير العام للإسكندرية، ونقل حازم محمد عزت سكرتير عام أسوان إلى سكرتير عام محافظة الدقهلية، وتصعيد عاطف محمد كامل سكرتير عام مساعد البحر الأحمر إلى سكرتير عام محافظة بورسعيد ونقل اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام الإسكندرية إلى سكرتير عام الفيوم ونقل محمد محمود أبوغنيمة سكرتير عام الدقهلية إلى سكرتير عام أسوان. 

ولفت إلى أنه فيما يخص سكرتيري العموم المساعدين تضمنت الحركة تصعيد كل من محمد نور الدين أحمد رئيس حي العمرانية إلى سكرتير عام مساعد الجيزة، وجيهان عبدالحميد محمد رئيس حى المنتزه أول بالإسكندرية إلى سكرتير عام مساعد الإسكندرية وسامى أحمد فؤاد رئيس حي غرب شبرا الخيمة إلى سكرتير عام مساعد بنى سويف وعلاء عبدالجابر عمر رئيس مركز ومدينة القرنة الجديدة بالأقصر إلى سكرتير عام مساعد أسيوط ونقل فاطمة أحمد إبراهيم سكرتير عام مساعد أسيوط إلى سكرتير عام مساعد أسوان ونقل حسام حموده أحمد سكرتير عام مساعد بني سويف إلى سكرتير عام مساعد البحر الأحمر.

حسن محمد موافي رئيس حي الهرم

وأوضح وزير التنمية المحلية، إن القيادة الجديدة التي تضمنتها الحركة المحلية حصلوا على التدريب المناسب لشغل الوظائف القيادية بالمحليات وذلك في مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة على عدد كبير من ملفات الإدارة المحلية، كما أجروا الاختبارات والامتحانات اللازمة في الأكاديمية الوطنية للتدريب وبعض الجهات الآخرى بالدولة.

وقال " شعراوي " أن الحركة تضمنت نقل وتعيين 19 رئيس حى بالقاهرة و11 رئيس مركز ومدينة وحى بالدقهلية وعدد 8 رئيس مركز ومدينة بكل من محافظتى القليوبية والبحيرة وعدد 7 رئيس مركز ومدينة وحى بالغربية وعدد 5 رئيس مركز ومدينة بكل من محافظتى الإسماعيلية والبحر الأحمر وعدد 4 رئيس مركز ومدينة بكل من محافظتى جنوب سيناء وسوهاج.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية