رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تخفيض أسعار تذاكر بطولة أفريقيا للسلة إلى 40 جنيها

بطولة أفريقيا للسلة
بطولة أفريقيا للسلة
Advertisements

نجح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على ألعاب الصالات بالنادي وأحمد عادل عبدالفتاح رئيس قطاع كرة السلة بالقلعة البيضاء، بعد التواصل مع المسئولين عن بطولة أفريقيا لكرة السلة للأندية BAL والتي تقام تحت رعاية NBA، في تخفيض قيمة تذكرة حضور مباريات البطولة الأفريقية من ٧٠ جنيها إلى ٤٠ جنيها.


وتوجه الثنائي بالشكر إلى أحمد عوض الله، المدير التنفيذي لبطولة أفريقيا لكرة السلة للأندية BAL والتي تقام تحت رعاية NBA بعد الاستجابة لطلب الزمالك.

 

وجاء تحرك أحمد مرتضى وأحمد عادل لتخفيض قيمة التذاكر من أجل زيادة الحضور الجماهيري للبطولة التي تقام على صالة حسن مصطفى خلال الفترة من ٩ إلى ١٩ أبريل الحالي.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك تدربياتة أمس الأربعاء على صالة حسن مصطفى استعدادا لمواجهة بترو لواندا بطل أنجولا المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة إفريقيا والتي تستضيفها القاهرة في الفترة من 9 _ 19 إبريل الجاري.

وفاز الزمالك على نظيره كيب تاون بطل جنوب أفريقيا بنتيجة 101- 77 في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء في إطار الجولة الثانية من البطولة.

وضمن الزمالك المشاركة في بطولة الأندية أبطال الدوري للموسم الثاني على التوالي بعد الفوز بلقب دوري السوبر.

قرعة بطولة إفريقيا للأندية


وأسفرت قرعة بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة عن وقوع الزمالك في مجموعة النيل والتي ضمت فرق:” بترو دي لواندا الأنجولي وفاب الكاميروني وكوبرا سبورت من جنوب السودان وكايب تاون تايجرز الجنوب إفريقي وفوكاش الكونغولي”.

ومن المقرر أن يتأهل 4 فرق من المجموعة للمرحلة الأخيرة التي تقام في كيجالي في شهر مايو.

البطولة الإفريقية لكرة السلة


وتستضيف القاهرة مباريات مجموعة النيل والتي تضم فرق، بترو أتلتيكو الأنجولي وفاب الكاميروني وكوبرا سبورت من جنوب السودان وكيب تاون من جنوب أفريقيا وفوكاش الكونغولي، والزمالك المصري.

ويأتي جدول مباريات الزمالك في التصفيات كالتالي:

الزمالك × كوبرا سبورت | 9 أبريل

الزمالك × كاب تاون | 12 أبريل

الزمالك × بترو أتلتيكو | 15 أبريل

الزمالك × فوكاش | 16 أبريل

الزمالك × فاب | 19 أبريل

وأعلنت اللجنة المنظمة لمنافسات تصفيات مجموعة النيل، بدوري أبطال أفريقيا لكرة السلة “BAL”، والمقرر إقامتها في القاهرة خلال الفترة من 9 وحتى 19 أبريل الجاري، عدد من الإجراءات الاحترازية القوية، لحماية الجماهير واللاعبين من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

واشترطت اللجنة المنظمة أن يكون الشخص الراغب في حضور المباريات قد تلقى جرعات لقاح كورونا كاملة، وإحضار الشهادة المختومة التي تؤكد ذلك، بالإضافة إلى خضوعه لمسحات كورونا للتأكد من عدم إصابته بالفيروس.

كأس العالم للأندية


ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في تجديد عقد عمر هشام لاعب فريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر لمدة 4 سنوات مقبلة رسميًا.

ويعد عمر هشام أحد اللاعبين الذين استطاعوا المشاركة في الفوز بعدد من البطولات المحلية والقارية لنادي الزمالك أبرزها بطولتي الدوري وأفريقيا بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية، بخلاف مشواره المميز مع منتخب مصر خلال السنوات الماضية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية