رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين قبل مران الزمالك

فيريرا
فيريرا
Advertisements

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل تدريب اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.


وتحدث فيريرا مع اللاعبين في حضور معاونيه، في العديد من النقاط الفنية الخاصة باللقاء السابق أمام فاركو وخطة الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري.


وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز والتعلم من الأخطاء التي وقعوا فيها لعدم تكرارها، وشرح فيريرا بعض النقاط الفنية التي ينوي تنفيذها خلال التدريب.

 

ويستعد فريق الزمالك لخوص مباراته القادمة أمام الاتحاد السكندرى فى إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدورى الممتاز.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

 

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع الاتحاد السكندرى يوم الثلاثاء المقبل 19 أبريل الجاري، فى التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ترتيب الفريقين فى جدول الدورى

 

ويدخل الزمالك المباراة متصدرا قمة ترتيب الدورى المصرى برصيد 32 نقطة، بعد أن خاض 14 مباراة، فاز فى 10 مباريات وتعادل وخسر مثلها، فى المقابل يحتل الاتحاد السكندرى المركز الحادى عشر برصيد 14 نقطة، بالفوز فى 3 مباريات والتعادل فى 5 والخسارة فى مثلها.

ترتيب الدوري الممتاز

 

1- الزمالك 32 نقطة.

2- الأهلي 31 نقطة.

3- بيراميدز 29 نقطة.

4- سموحة 23 نقطة.

5- فيوتشر 19 نقطة.

6- المصري 19 نقطة.

7- البنك الأهلي 18 نقطة.

8- فاركو 18 نقطة.

9- إنبي 15 نقطة.

10- سيراميكا 14 نقطة.

11- الاتحاد السكندري 14 نقطة  .

12- الجونة 14 نقطة.

13- الجيش 14 نقطة.

14- غزل المحلة 13 نقطة.

15- المقاولون 11 نقطة.

16- إيسترن كومباني 10 نقاط.

17- مصر المقاصة 9 نقاط.

18- الإسماعيلي 8 نقاط.

فيريرا

وتحدث البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، عن تعادل فريقه أمام فاركو في المباراة التي أقيمت في الدوري المصري الممتاز.


وقال فيريرا في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا نضغط بشكل جيد، وكان هناك ضغط في إننا نعاني من إحراز هدف من الهجمات المرتدة".

 

وأضاف: "الفريق خاض ثلاث مواجهات على ستاد القاهرة ولم يحرز أي أهداف ومش هغير الملعب المفروض إننا نحرز أهداف".

 

وتابع: "ثلاث مباريات في أسبوع أمر ليس سهلا، وتحدثت في هذا الموضوع من قبل، نحن كنا نواجه فرق تلعب على غلق مساحات الملعب، وهذا يتطلب منا مجهودا أكبر بكتير، وخلقنا فرصا تهديفية".

 

وأردف: "ليس لدي شيء أقوله عن اللاعبين، فهم عملوا اللي عليهم وتأقلموا، نحن كنا نضغط جيدا، لكن ضغط المباريات صعب ولا أعلم المعايير التي اتحط على أساسها توقيت المباريات".

 

وأكمل: "نحاول نتأقلم على الوضع وخلال هذه الفترة دي جزء من اللاعيبة يخضع لاستشفاء، ومن المفترض أننا نحسن الأداء من خلال التدريب لكن ضغط المباريات  يجعلنا لا نستطيع فعل ذلك".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية