رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدير مطار بنينا يعلن جاهزيته لاسقبال رحلات شركة الطيران المصري

مطار بنينا في ليبيا
مطار بنينا في ليبيا
Advertisements

أعلن أسامة الفرجاني مدير الشؤون الادارية والمالية بمطار بنينا الدولي في بنغازي ان المطار مستعد لاستقبال رحلات شركات الطيران المصري وجميع الشركات العربية.

 

مطار بنينا في بنغازي 

وجاء تصريح الفرجاني بعد أعلنت شركة مصر للطيران استئناف رحلاتها، بدءا من 18 أبريل الجاري.

 

وقال الفرجاني، بحسب «سبوتنيك»: «لم يصلنا أي شيء رسمي حتى الآن. ونتوقع، أن تكون هناك مراسلة رسمية بالخصوص، يوم السبت القادم.. مطار بنينا الدولي على أتم الاستعداد لاستقبال طائرات شركة الطيران المصرية. ولا مشكلة لدينا».

 

وأوضح أن مطار بنينا يستقبل حتى الآن شركة عربية واحدة، وهي الخطوط الجوية التونسية، وباقي الرحلات لشركات ليبية محلية؛ لافتا إلى افتتاح صالة الركاب في منتصف شهر مايو القادم، حيث يتوقع استئناف عدد من الشركات العربية والعالمية الرحلات إلى بنغازي.

 

وأشار إلى أن ممثلين من الخطوط الأردنية والمصرية والمغربية، قاموا بزيارة بنغازي، للاطلاع على أوضاع البنية التحتية والإجراءات الأمنية والسلامة داخل مطار بنينا الدولي.

شركات الطيران المصري 

قال بهذا الصدد: "حتى الآن، لم يقروا أي مواعيد محددة لاستئناف الرحلات بشكل رسمي. ولديهم بعض الملاحظات الأمنية وتمت معالجتها من طرفنا".

 

في 21 فبراير الماضي أعلنت الخطوط الجوية الليبية، عن استئناف رحلاتها من طرابلس وبنغازي إلى القاهرة.

 

وأعلنت شركة مصر للطيران، أمس الأربعاء، تشغيل رحلات مباشرة بين القاهرة ومدينة بنغازي الليبية، اعتبارا من 18 أبريل الجاري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية