رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس الوزراء يصدر اللائحة التنفيذية لقانون الجامعات التكنولوجية

رئيس الوزراء الدكتور
رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي
Advertisements

نشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 14 تابع (أ)، الصادر في 7 أبريل 2022، قرارى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بشأن إصدار اللائحة التنفيذية لقانون إنشاء الجامعات التكنولوجية، ونقل مستشفى الأقصر الدولي بمحافظة الأقصر، إلى الهيئة العامة للرعاية الصحية في نطاق تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة.
القرار رقم 1342 لسنة 2022، بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون إنشاء الجامعات التكنولوجية الصادر بالقانون رقم 72 لسنة 2019. حيث يُعمل بأحكام اللائحة التنفيذية لقانون إنشاء الجامعات التكنولوجية الصادر بالقانون رقم 72 لسنة 2019.
وتسري أحكام قانون تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية، فيما لم يرد في شأنه نص في اللائحة. كما يسري على العاملين من غير أعضاء هيئة التدريس بالجامعات التكنولوجية أحكام قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

والقرار رقم 1343 لسنة 2022، بشأن مستشفى الأقصر الدولي بمحافظة الأقصر، التي تُعد من الأصول العلاجية المنقولة إلى الهيئة العامة للرعاية الصحية في نطاق تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر.

كما تُعد الأصول الموضحة بالكشف (2) من الأصول العلاجية المنقولة إلى الهيئة العامة للرعاية الصحية في نطاق تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة جنوب سيناء.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية