رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"بابلو".. غيرة "توحة" من شقيقتها تدفعها لترك عملها في الحلقة الـ 14

بوستر مسلسل بابلو
بوستر مسلسل بابلو
Advertisements

عُرضت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل “بابلو”، الذي يقوم ببطولته حسن الرداد وأروى جودة ونجلاء بدر، ولم تشهد الحلقة تطورات كبيرة على جميع المستويات وظلت الأحداث هادئة بشكل نسبي.

 

غضب كيمو

في الوقت الذي كانت تقام فيه خطوبة “نورا”، غفران محمد، في شارعهم، كان “كيمو”، حسني شتا، زوجها السابق يجلس في التوكتوك الخاص به غاضبًا حتى جاءت له والدته لتحاول التهوين عليه، لينفجر فيه ويؤكد لها أنها السبب في كل ما حدث له بسبب تجارتها في المخدرات.

غيرة توحة

على جانب آخر نالت “توحة”، نجلاء بدر، حالة من الغيرة من شقيقتها “قمر” التي عملت في منصب كبير في الشركة التي تعمل بها، وكانت “توحة” هي التي عملت على توظيفها في هذه الوظيفة، ولكن هذا لم يمنعها من الغيرة منها، لتبدأ في البحث عن عمل جديد بعيد عن الشركة.

 

علاقة جديدة

وكشفت الأحداث عن وجود علاقة بين “مازن”، محمود حجازي، و"صافي"، أمينة مغربي، المذيعة صديقة زوجته “يارا”، دارين حداد، حيث كان يحاول “مازن” الدخول في علاقة معها ولكنها كانت ترفض، لكن تم الكشف خلال الحلقة عن وجود علاقة بينهما.

 

زواج ندى

وانتهت الحلقة على استعداد “ندى”، آروى جودة، لكتب كتابها، حيث أكدت لوالدها “كمال”، مصطفى فهمي، أنها لن تمضي على قسيمة الزواج إلا وهي معها عقد يثبت نسبتها في مجموعة الشركات وفقًا للاتفاق بينهما، وقبل أن تذهب للمأذون اعترفت لـ “بابلو” بحبها له.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية