رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا

ليفربول
ليفربول
Advertisements

تأهل ليفربول لدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا على حساب بنفيكا البرتغالي رغم تعادلهما بثلاثة أهداف في إياب دور ربع النهائي من البطولة، ليواجه فياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد المباراة

يواجه فريق ليفربول فريق فياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتقام مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 27 أبريل الحالي، وتقام مباريات الإياب يومي 3 مايو المقبل.

ليفربول وبنفيكا

تأهل ليفربول لدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا على حساب بنفيكا البرتغالي رغم تعادلهما بثلاثة أهداف في إياب دور ربع النهائي من البطولة.

وسجل إبراهيما كوناتي مدافع فريق ليفربول الهدف الأول لفريقه في مرمى بنفيكا في الدقيقة 21 قبل أن يتعادل راموس للفريق البرتغالي في الدقيقة 38.

ونجح روبرتو فيرمينيو في تسجيل الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 55 و65 في شباك بنفيكا فيما رد النادي البرتغالي وسجل هدفًا ثانيًا لتصبح النتيجة 3-2 لصالح الريدز.

وفي الدقيقة 73 سجل رومان ياريمتشيوك هدف التعادل للضيوف ولكنه لم يكن كافيا.

وانتهى لقاء الذهاب في لشبونة الأسبوع الماضي بفوز ليفربول بنتيجة (3-1)، وسجل ثلاثية ليفربول إبراهيم كوناتي وساديو ماني ولويس دياز، بينما سجل هدف بنفيكا الوحيد داروين نونيز.

تشكيلة ليفربول

"أليسون- كوناتي- ميلنر- كيتا- فيرمينو- جوميز- هندرسون- جوتا- تسيميكاس- دياز- ماتيب".

مقاعد البدلاء
ويتواجد على مقاعد ليفربول كل من: "كيلير- فابينيو- فان دايك- تياجو- ماني- صلاح- تشامبرلين- جونز- روبرتسون- أوريجي- أرنولد- إيليوت".

تشكيل بنفيكا

"فلاشوديموس- جيلبرتو- جريمالدو- فيرتونخين- إيفرتون- نونيز- جونسالفيس- فيجل- أوتاميندي- تاعرابت- راموس".

بايرن ميونخ يودع البطولة

انتهت مباراة بايرن ميونخ الألماني أمام ضيفه فياريال الإسباني بالتعادل 1/1، أمس الثلاثاء، في المباراة التي جرت على ملعب أليانز أرينا، وكان الفريق الإسباني قد فاز ذهابا 0/1 بملعبه، ليصعد فياريال للدور نصف النهائي ليواجه نادي ليفربول.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية