رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الوادي الجديد يُكرّم معلمة "اليابانية" ومدير "مشروعك" لتحقيق مراكز متميزة

جانب من لقاء محافظ
جانب من لقاء محافظ الوادي الجديد
Advertisements

كرّم اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، خلال جلسة المجلس التنفيذي المنعقدة  بحضور اللواء عادل مسك نائب مدير أمن المحافظة وسيد محمود سكرتير عام المحافظة، الأستاذة تغريد جمال مُعلمة اللغةالإنجليزية بفرع المدرسةالمصرية اليابانية بالخارجة والمنسق المسئول بها عن المسابقة العالمية Word Mania لتحقيق المدرسة المركزين الخامس والسادس عالميًا بالمسابقة.

كما كرّم  يوسف سيد مدير مقر مشروعك بالداخلة؛ للتوسع في إقامة مشروعات جديدة في الفترة من بداية يناير وحتى نهاية مارس. متمنيًا لأبناء المحافظة المزيد من التوفيق والتميز.


محافظ الوادي الجديد يتفقد فرع "المصرية ماركت" لتجارة الجملة بباريس

 

على جانب اخر تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، ضمن زيارته لمركز باريس، فرع "المصرية ماركت" أحد منافذ مشروعات الشركة المصرية لتجارة الجملة؛  وذلك للاطمئنان على توافر السلع الأساسية ووجود أرصدة كافية منها تغطي استهلاك المواطنين، يرافقه المهندس عادل مراد رئيس المركز والمهندس صلاح السيد مدير عام التموين بالمحافظة.

وشددّ المحافظ على توفير كافة السلع الأساسية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، والحرص على ضمان توافرها دون نقص طوال شهر رمضان المبارك، لتخفيف العبء على المواطنين.

من ناحيةٍ أخرى وجّه الزملوط بإعادة تأهيل سوق باريس وتحويله لمشروعات إنتاجية واستثمارية للشباب لاستغلاله بالشكل الأمثل.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية