رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد.. لحظة القبض على المشتبه به في إطلاق النار بـ" بروكلين"

المشتبه به في أحداث
المشتبه به في أحداث قطار نيويورك
Advertisements

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للحظة القبض على (مهاجم بروكلين) المشبه به في إطلاق النار في مترو الأنفاق في نيويورك بعنوان "كسر".

 

الشرطة الأمريكية 

وشمل فيديو إلقاء أفراد شرطة نيويورك القبض على المشتبه «فرانك جيمس»، ووضعه تحت الحراسة المشددة. 

لحظة القبض على المشتبه في  إطلاق نار نيويورك 

وأظهر الفيديو انقضاض عدد كبير من أفراد شرطة نيويورك على المشتبه جيمس ووضع الأصفاد في يديه بعد إجباره على وضع يده خلف ظهره فيما بدى المشتبه في حالة من الانصياع الصارم للأوامر. 

 

وكانت ذكرت وسائل إعلام أمريكية، مساء الأربعاء، أن الشرطة ألقت القبض على المشتبه به في إطلاق النار بحي بروكلين في نيويورك.

المشتبه فرانك جيمس

حي بروكلين

وفي وقت سابق اليوم، نشرت شرطة نيويورك، صورة للمشتبه فيه بعملية إطلاق النار في إحدى عربات المترو بحي بروكلين، في حادث أدى لإصابة عدد من الأشخاص.

وقالت شرطة نيويورك في تغريدة لها على حسابها عبر "تويتر" إن المشتبه فيه يدعى فرانك جيمس، وطلبت من كل من لديه معلومات عنه أن يبلغ الشرطة في أقرب وقت ممكن.

وأعلن مسئولون، أمس، أن مسلحًا ملثمًا ألقى قنبلة دخان ثم أطلق الرصاص في عربة قطارات مترو الأنفاق في نيويورك، مما أدى إلى إصابة 16 شخصًا، وإثارة حالة من الفوضى.

 مدينة نيويورك

وقالت كيتشانت سيويل، قائدة قوات الشرطة في مدينة نيويورك، إن عشرة أشخاص أصيبوا بالرصاص، من دون أن تذكر كيف حدثت إصابات الآخرين.

صورة المشتبه قبل بدء العملية 

وقالت سيويل في مؤتمر صحفي أمس، "هذا الصباح، وبينما كان قطار متجهًا إلى مانهاتن ينتظر الدخول إلى المحطة 36، ارتدى شخص على متن هذا القطار ما بدا أنه قناع واق من الغاز، ثم أخرج عبوة من حقيبته وفتحها".

 

وأضافت: "في هذه اللحظة بدأ القطار يمتلأ بالدخان. ثم أطلق (المسلح) الرصاص ليصيب عدة أشخاص في المترو وعلى الرصيف".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية