رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«جرجس فايز».. قبطي يوزع وجبات السحور على المسلمين في المنيا | فيديو

المهندس جرجس فايز
المهندس جرجس فايز
Advertisements

فى مشهد مميز للاحتفال والمحبة بين المسلمين والأقباط بمحافظة المنيا، أقدم أحد الأقباط على الاحتفال بالشهر الكريم ومشاركة جيرانه المسلمين في إعداد وجبات السحور لهم.

المهندس جرجس فايز 

بإعداد وجبة السحور للمسلمين 

حيث أقدم المهندس الزراعي «جرجس فايز» ابن مدينة ملوى، جنوب محافظة المنيا، بعمل لفتة مختلفة للاحتفال بالشهر الكريم، حيث قام بإعداد وجبة السحور للمسلمين والمعروفة لدى الشعب المصري «الفول المدمس» وتوزيعه ليلًا بالمجان على المسلمين والأقباط الكائنين بذات الحي الذي يعيش فيه.

جانب من إعداد السحور 

عيد الأقباط مع شهر رمضان

ففي هذا الإطار، قال ابن مركز ملوي، الحمد لله قدر الله لنا أن نشارك في إعداد وجبات السحور للمسلمين وتوزيعها بالمجان دون مقابل ابتهاجًا واحتفالًا بشهر رمضان المعظم أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وهذا يعد العام الثاني على التوالي، خاصة تصادف عيد الأقباط مع شهر رمضان المبارك فنحن جميعًا نعيش حالة من الفرحة والبهجة فيما بيننا.

المهندس جرجس فايز 

تزيين الشارع بالفوانيس والزينة الرمضانية

بالإضافة إلى ذلك، مشاركة الإخوة المسلمين في الشارع بتزيين الشارع بالفوانيس والزينة الرمضانية، نهدف إلى ذلك توصيل رسالة لكل من حاول أن يخرب وحدة الصف الواحد في مصر عامة والمنيا خاصة نؤكد له نحن في رباط إلى يوم الدين، وسنعيش في أخوة ومحبة ولم ندعكم تخربون وحدة الصف الواحد التي تعيشه مصر دومًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية