رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ مطروح يرأس اجتماع خدمة المواطنين السابع لعام 2022 | صور

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
Advertisements

ترأس اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، اللقاء الدوري السابع لخدمة المواطنين لعام ٢٠٢٢م في إطار المتابعة المستمرة والوقوف على مشاكل المواطنين والاستماع لها عن قرب والحرص على حلها وتلبية مطالبهم.

جانب من اللقاء


وجاء ذلك بحضور العميد حاتم السبع السكرتير المساعد ورضا جاب الله رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح وعددا من مديري المديريات والإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.
وعرضت رجاء سالم مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالمحافظة فى بداية اللقاء التقرير الشهرى  لجهود متابعة شكاوى ومشكلات المواطنين  مشيرة انه تم تقديم مساعدات إنسانية ومالية وعلاجية، لغير القادرين من أبناء المحافظة، خلال الشهر الماضى بإجمالي مبلغ 439.7 ألف جنيه لعدد 382 مواطنًا مستفيدًا وكذا التعامل مع كافة الشكاوى الواردة بإجمالي 667 شكوى، تم الرد وحل عدد 610 شكوى بنسبة إنجاز بلغت 91% مع استمرار متابعة باقي الشكاوى قيد الإجراء مع الجهات المعنية لنهو الشكوى والتيسير على المواطنين.

جانب من اللقاء


ووجه محافظ مطروح  للجهاز التنفيذي بضرورة إيجاد حلول جذرية وواقعية لشكاوى المواطنين والمتابعة المستمرة  حتى نهو الشكوى للتيسير عليهم كما حرص المحافظ على الاستماع  لكل مواطن على حدة حرصا على خصوصية الشكوى ومراعاة الحالات الإنسانية.
كما وجه محافظ مطروح خلال اللقاء لرئيس مجلس ادارة  شركة مياه الشرب والصرف الصحى، بمتابعة كافة شكاوى المواطنين من نقص المياه واتخاذ حلول فورية لها مع زيادة سيارات المياه العاملة بمختلف المدن والمراكز بالمحافظة لسد كافة احتياجات المواطنين من المياه والتشديد على المتابعة الدورية من ادارة التفتيش المالي والإداري لأغربة المياه بالمحافظة والتأكد من عدم وجود أي اختناقات ومنع أي استغلال للمواطنين والتيسير عليهم وذلك ردا على شكوى المواطنين من قرية زاوية العوامة بمدينة الضبعة ومنطقة مينا حشيش  لتوفير سيارات مياة لسد احتياجات المواطنين من المياة. 

جانب من اللقاء


كما وافق محافظ مطروح على دعم منطقة مينا حشيش – علم الروم المتفرع من شارع 15 بكشافات انارة وتكثيف أعمال صيانة الاعمدة  مع التوجيه الفوري لمجلس المدينة باتخاذ اللازم وعرض الموقف اليوم للتيسير على المواطنين.
ووجه محافظ مطروح مدير شركة الكهرباء بالمعاينة الفورية وازالة اسباب الشكوى حرصا على سلامة المواطنين ردا على شكاوى المواطنين بمنطقة المقابر طريق السلوم والذى يتضرروا  من تهالك الاسلاك الكهربية ومرورها بالقرب من المنازل مما يعرضهم للخطر، مع التوجيه بتكثيف أعمال الصيانة وتغيير الكابلات المتهالكة بمنطقة عزبة السادات بمنطقة الريفية للحفاظ علي  استقرار التيار الكهربائي بالمنطقة والتيسير على المواطنين.

جانب من اللقاء

كما وجه المحافظ مدير التضامن الاجتماعي بمتابعة شكوى أحد المواطنين الذى يتضرر من وقف معاش تكافل وكرامة مع استمرار متابعة حالته مع وزارة التضامن الاجتماعي لنهو مشكلته وصرف المعاش لإعاناته على أعباء المعيشة.

جانب من اللقاء


واستمع محافظ مطروح خلال اللقاء لطلب أحدى المواطنات عن أولياء أمور طلاب فصول النور للمكفوفين بمجمع السوانى لذوى الاحتياجات الخاصة والتى تلتمس الموافقة على توفير معلم لغة انجليزية  لدية خبرة فى التعامل مع الاطفال ذوى القدرات وطريقة برايل وكذا رفع كفاءة الفصل وتزويده بكافة الخدمات  موجها لوكيل وزارة التربية  والتعليم بالمحافظة بتوفير معلمين متخصصين وعمل دورات تدريبية لتأهيل المدرسين للتعامل مع هذه الفئة  مع تشكيل لجنة للوقوف على حالة الفصل  ودراسة رفع كفاءته وتزويده بكافة الخدمات مع تقديم كل الدعم  للتيسير على تلك الفئة وأولياء امورهم.


كما وافق المحافظ على ندب أحدى المعلمات لمحافظة البحيرة واخرى من ادارة الضبعة  لإدارة مرسى مطروح نظرا لظروفهما الاجتماعية الصعبة مع دراسة إمكانية ندب احد المعلمين لمحافظة الغربية لظروفه الصحية بعد عرضه على القوميسيون الطبى لتقييم  وضعه الصحي وعرض تقرير  بحالته.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية