رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضربة للأهلي.. 5 قوى تعود للرجاء أمام الأحمر

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي
Advertisements

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وبحسب موقع "Le360" المغربي فإن رشيد الطاوسي مدرب الرجاء كشف عن استعادة محسن متولي وبدر بولهرود وعمر العرجون وإلياس الحداد وأسامة سكحان قبل مواجهة الأهلي.


وسيغيب جمال حركاس، بسبب انتهاء صلاحية جواز سفره، ومحمد الناهيري بسبب الايقاف وزكرياء الوردي بسبب الاصابة.

الحساب الرسمي لنادي الرجاء المغربي

حرص الحساب الرسمي لنادي الرجاء المغربي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على توجيه رسالة إلى لاعب الفريق زكريا الوردي وذلك بعد تأكد غيابه عن مباراة الاهلى المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


زكريا الوردي


ونشر الحساب الرسمي لنادي الرجاء المغربي عبر فيس بوك صورة لزكريا وعلق عليها قائلا" سنفتقدك تعافى قريب جدا".

جمال حركاس

وتخلف جمال حركاس، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي عن السفر مع فريقه إلى القاهرة، استعدادًا لمواجهة الأهلي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.


 

حكم المباراة
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن تعيين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المُقرر إقامتها يوم 16 أبريل الجاري على ملعب الأهلي we بالسلام.

ندالا مع الأهلي
وأدار الحكم الكونغولي 3 مباريات للأهلي قبل ذلك، فاز الفريق الأحمر في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة فقط دون أن يتلقى أي خسارة تحت صافرة الحكم الكونغولي.

مباريات ندالا مع الأهلي
1- الأهلي 1-0 بلاتنيوم الزيمبابوي دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2020.

2- الأهلي 2-0 صن داونز الجنوب أفريقي ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2020.

3- الأهلي 6-5 الرجاء المغربي (ركلات الترجيح) نهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2021.

 


 

حكم مباراة الإياب
الجدير بالذكر أن الكاف أسند إدارة مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا بين الأهلي والرجاء إلى الحكم السنغالي ماجيتي نداي في اللقاء المقرر إقامته يوم 22 أبريل الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية