رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب الرجاء: جاهزون لمواجهة الأهلى ونعلم مدى أهمية المباراة

رشيد الطاوسى مدرب
رشيد الطاوسى مدرب الرجاء المغربي
Advertisements

تحدث رشيد الطاوسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي  الرجاء البيضاوي المغربي، عن أهمية مباراة فريقه أمام الأهلي بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

رشيد الطاوسى


وقال الطاوسى في تصريحات لموقع "le360" المغربي إن فريقه واجه ضغط كبير خلال جدول المباريات في الفترة الأخيرة، قبل المواجهة القوية التي ستجمعه بالأهلي بدورى ابطال افريقيا.

وأشاد الطاوسي على أداء لاعبيه خلال المباريات الثلاث الأخيرة التي خاضها في دوري أبطال إفريقيا وكأس العرش، مشددا على أن الظهور الجيد والقوي للرجاء خلال مباراتي كأس العرش أمام قصبة تادلة ورجاء بني ملال، مكن الفريق من تحقيق نتائج مميزة.


وأضاف الطاوسي أن الرجاء استعد بشكل جيد لمواجهة الأهلي، مؤكدا أن مباراتي كأس العرش كانتا "بروفة" مهمة للوقوف على جاهزية مجموعة من لاعبيه، في ظل الغيابات التي ضربت فريقه خلال الفترة الأخيرة الماضية.

بعثة الرجاء

 

ووصلت بعثه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي إلى القاهرة  استعدادا لمواجهة الأهلى بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

جمال حركاس

 

وتخلف جمال حركاس، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي عن السفر مع فريقه إلى القاهرة، استعدادًا لمواجهة الأهلي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

 

وكشف موقع البطولة المغربية أن جمال حركاس تخلف عن السفر مع الرجاء المغربي بسبب انتهاء مدة جواز سفره الشخصي.
وأوضح الموقع المغربى أن هذا الخطأ  الإدارى لم يكن الازلغ للجهاز الإداري لفريق الرجاء، خلال مشوار الفريق ببطولة أفريقيا للموسم الحالي، بعد أن غاب عن الفريق  اللاعب عمر العرجون في أ فريق أمازولو الجنوب إفريقي بالجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بسبب انتهاء صلاحية جواز سفره.

 

زكريا الوردي

حرص الحساب الرسمي لنادي الرجاء المغربي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على توجيه رسالة إلى لاعب الفريق زكريا الوردي وذلك بعد تأكد غيابه عن مباراة الأهلى المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الرجاء المغربي عبر فيس بوك صورة لزكريا وعلق عليها قائلا" سنفتقدك تعافى قريب جدا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية