رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الغربية يتفقد مشروعات رصف الطرق بزفتى

جولة محافظ الغربية
جولة محافظ الغربية
Advertisements

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية صباح اليوم، عددا من الطرق التي سيتم رصفها بقرى مركز زفتى ضمن أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري، وذلك للوقوف على الانتهاء من جميع أعمال المرافق تمهيدا للبدء في أعمال الرصف.

جاء ذلك بحضور نجوى العشيري السكرتير المساعد وإبراهيم فايد رئيس مركز ومدينة زفتى.

وبدأت الجولة بتفقد المحافظ لطريق السنطة زفتى بداية من قرية نهطاي حتى مدخل مدينة زفتى، حيث تم الانتهاء من أعمال دخول كافة الخدمات والمرافق، كما تفقد طريق ترعة العشرة بداية من مدخل زفتى حتى مزلقان السكة الحديد، موجها رئيس هيئة الطرق بسرعة البدء في الأعمال.

وتابع رحمي جولته بتفقد طريق الجسر بداية من زفتى حتى قرية الغريب مرورا بقرية سندبسط حيث تم الانتهاء من أعمال توصيل الخدمات بداية من مصنع الطوب بسندبسط حتى قرية الغريب حيث وجه المحافظ بسرعة البدء في أعمال الرصف في الجزء المنتهي به أعمال توصيل الخدمات.

واختتمت الجولة بتفقد مشروعات حياة كريمة بقرية الغريب حيث تفقد محافظ الغربية مجمع الخدمات الزراعية والذي يتم إنشائه بتكلفة  ٥.٤ مليون جنيه ووصلت نسبة الأعمال به إلى ٩٥ %، كما تفقد أعمال رفع كفاءة الوحدة الصحية في القرية والتي بلغت نسبة الأعمال ٩٥ % بها بإجمالي تكلفة ٢ مليون جنيه، إلى جانب تفقد مجمع الخدمات الحكومية والذي تم الانتهاء منه بنسبة ١٠٠% بإجمالي بتكلفة ١٠ مليون جنيه.

ورافق محافظ الغربية خلال جولته المهندس أحمد عابد رئيس هيئة الطرق بالغربية، المهندس حمدي شطا رئيس شركة مياه الشرب، المهندس علي سالم مدير مديرية الطرق وممثلي شركات المرافق وأعضاء المكتب الفني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية