رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عضو بـ"اتحاد الكرة": لهذه الأسباب اخترنا إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

إيهاب جلال
إيهاب جلال
Advertisements

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، كواليس تعاقد اتحاد الكرة مع إيهاب جلال، لتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وقال إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية: “اخترنا مدير فني مصري بسبب الإنجازات الكبيرة التي حققها المدربون المصريون السابقون مع المنتخبات الوطنية”.

وأضاف: المدربون الأجانب يحصلون على مبالغ طائلة ولم يحققوا بطولات مع منتخب مصر، باستثناء هيكتور كوبر الذي أهلنا لكأس العالم روسيا 2018".

وأكمل تصريحاته: المدرب المصري يستحق تجديد الثقة فيه في الفترة المقبلة، خاصة وأن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، ستبدأ في يونيو المقبل، وكان من الصعب التعاقد مع مدرب أجنبي، حتى ولو كان الجهاز المساعد مصريا".

إشادة بحسام حسن

وأتم الكومي:" أود أن أنتهز الفرصة للإشادة برد فعل الكابتن حسام حسن، على تولي إيهاب جلال مدير فني للمنتخب، وأرجو من الجميع الالتفاف حول منتخب مصر في الفترة المقبلة".

إيهاب جلال

أعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي، تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، ليكون خليفة البرتغالي كارلوس كيروش.

وأكد مصدر لـ"فيتو" أن اتحاد الكرة اتفق مع ايهاب جلال على تقاضي 800 ألف جنيه شهريًا، على أن يتم خصم الضرائب من الراتب.

موعد تولي ايهاب قيادة الفراعنة

اتفق جمال علام رئيس اتحاد الكرة، مع ايهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، على توليه مسؤلية قيادة الفراعنة يوم 1 مايو المقبل.

وحدد جمال علام مع ايهاب جلال أن تكون مدة التعاقد عام.

نقاشات حادة

ودارت نقاشات حادة بين أعضاء مجلس اتحاد الكرة أثناء الاجتماع الذي عقد اليوم من أجل اختيار مدير فني جديد للمنتخب.

وأجمع مجلس اتحاد الكرة أنه في حالة اختيار مدرب وطني سيكون إيهاب جلال  المدير الفني لبيراميدز، النصيب الأكبر في الترشيحات وذلك في الوقت الذي نشبت فيه مشادة بين حازم إمام ومحمد بركات  عضوي اتحاد الكرة، مع باقي أعضاء المجلس واللذين يؤيدان التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة منتخب مصر، ويساندهم في الرأي خالد الدرندلي نائب الجبلاية.

وتعجب حازم إمام من أعضاء مجلس الإتحاد، حيث أن الاختيار الفني تم إسناده له شخصيًا وفي الوقت ذاته واجه عاصفة من التدخلات من أعضاء الإتحاد بتعيين مدرب وطني لقيادة المنتخب.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية