رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. الزمالك يواصل تدريباته بدون راحة بعد التعادل مع فاركو

الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو
Advertisements

‏قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مواصلة التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، بعد التعادل مع فاركو في المباراة التي أقيمت بينهما في الدوري الممتاز. 

ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع نظيره فاركو في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 32 نقطة يتصدر بها جدول ترتيب المسابقة، في حين رفع فاركو رصيده إلى 18 نقطة يحتل بهم المركز الثامن.‏

سقط الزمالك في فخ التعادل السلبي مع نظيره فاركو في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد – إسلام جابر – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – سيد عبد الله.

خط الهجوم: عمر السعيد.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح وحازم إمام ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور ومحمود عبد الرازق”شيكابالا” وأيمن حفني وسيف الدين الجزيري.

تشكيل فاركو

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: جيفرسون اينكادا _ عبد الله بكرى _ أحمد عبد العزيز "مودي"_  رامي صبري _ جابر كامل.

خط الوسط: أحمد محمد" البحراوي" _كينجسلي سوكاري _ محمود حمادة.

خط الهجوم: شكري نجيب _ أحمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء:

محمد سعيد" شيكا" _ بلال جمال _ علي بهيج _ أحمد عبد العزيز إبراهيم" الصغيري _ محمود جهاد _ عزمي غوما _هشام فتح الله _ أحمد عوض _ محمد أسامة.

ترتيب الفريقين

وبهذا التعادل يحتل الزمالك المركز الأول والصدارة مؤقتا في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما يحتل فريق فاركو المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور علي تعيين سليمان وهدان عضو المجلس فى منصب القائم بأعمال نائب رئيس النادي رسميا عقب استقالة مصطفي هدهود من منصبه.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، وافق على قبول استقالة اللواء مصطفى هدهود نائب الرئيس والتي تقدم بها، وأعلن منصور عبر الموقع الرسمي للنادي أن قبول استقالة مصطفى هدهود جاءت بموافقة المجلس الجماعية، عدا خالد لطيف الذي غاب عن اجتماع اليوم.

وأكد مرتضى منصور أن اللواء مصطفى هدهود تقدم باستقالته من منصبه بعد تأكيده على الخطأ الذي تسبب فيه.

وقال مرتضى إن الاستقالة التي تقدم بها نائب رئيس الزمالك خطوة تحترم منه ونحن جميعا قبلناها ونقدم له الشكر على ما قدمه، وسيظل أحد أبناء القلعة البيضاء.

وأكد رئيس نادى الزمالك أن النادي سيظل قلعة الوطنية والكرامة في الرياضة المصرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية