رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

محمد هاني
محمد هاني
Advertisements

انتظم محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وأنهى محمد هاني برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وبدأ المشاركة في جانب من المران، في إطار تجهيزه بالشكل المناسب للمشاركة في المباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

 

وكان هاني تعرض لإصابة في العضلة الضامة أبعدته عن التواجد مع الفريق في ‏التدريبات والمباريات الرسمية، وخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة من جديد للمشاركة ‏في المران الجماعي.‏

 

وأكد الحساب الرسمي للنادي الرجاء البيضاوي المغربي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن مواجهة الرجاء مع الأهلي القادمة بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام هى قمة القمم بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

الرجاء المغربي

ونشر الحساب الرسمي لنادي الرجاء المغربي عبر فيس بوك التصنيف الأخير للاتحاد الدولي  للتاريخ والإحصاء الذي جاء في الأهلي بالمركز الأول والرجاء بالمركز الثاني ونشر صورة التصنيف الأخير للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء وعلق عليها قائلًا: “احتل نادي الرجاء الرياضي المرتبة الثانية أفريقيًّا، وفق تصنيف الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء الصادر اليوم الثلاثاء”.


ويأتي هذا التصنيف ليؤكد مجددًا أن مباراة السبت القادمة بين نادي الأهلي المصري ونادي الرجاء الرياضي هي قمة القمم بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذه السنة".

 

قائمة أفضل عشرة أندية في أفريقيا

وجاءت قائمة أفضل الأندية في أفريقيا وفقا لما أعلن عنه الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء  على النحو التالي:


الأهلي 213 نقطة.

الرجاء المغربي 170.5 نقطة.

شباب بلوزداد الجزائرى 159.5 نقطة.

الوداد المغربي 144.5 نقطة.

بيراميدز 135 نقطة.

بترو أتلتيكو الأنجولي 133.5 نقطة.

الزمالك 132.5 نقطة.

صن داونز الجنوب أفريقي 125.5 نقطة.

شبيبة القبائل الجزائري 124 نقطة.

وفاق سطيف الجزائري 120 نقطة.

 

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

القناة الناقلة

وتذاع مباراة الأهلي والرجاء المغربي على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقي بمنطقة الشرق الأوسط.

 

حكم المباراة

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن تعيين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المُقرر إقامتها يوم 16 أبريل الجاري على ملعب الأهلي we بالسلام.

ندالا مع الأهلي

وأدار الحكم الكونغولي 3 مباريات للأهلي قبل ذلك، فاز الفريق الأحمر في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة فقط دون أن يتلقى أي خسارة تحت صافرة الحكم الكونغولي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية