رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دمنهور يخوض ٤ تجارب ودية استعدادًا لسبورتنج

دمنهور
دمنهور
Advertisements

استقر الجهاز الفني للفريق الاول لنادى  دمنهور، بقيادة هاني العقبي علي خوض ٤ مباريات ودية قوية استعدادًا لاستئناف مسابقة بطولة دوري القسم الثاني، بعد شهر رمضان المبارك ومواجهة سبورتنج يوم  5 مايو المقبل بالإسكندرية.

4 وديات تجهز دمنهور


ونجح صابر النحراوى مدير شئون اللاعبين بالفريق وبالتنسيق  مع الجهاز الفني بقيادة هاني العقبي وأحمد المصرى المدرب العام  على الأتفاق واللعب مع  اندية مختلفة وديا  وتأتي التجارب الودية مع كلا من  سموحة  باستاد اسكندريه غدا الاربعاء ١٣ أبريل  التاسعة والنصف  ثم مواجهة الاتصالات يوم الخميس ١٤ ابريل بالقاهرة في تمام التاسعة والنصف  ثم مواجهة  الاتحاد السكندري أحد احد أيام  ٢١ او٢٢ أبريل  علي استاد اسكندريه في تمام الساعة التاسعة والنصف  وتختتم التجارب الودية بمواجهة الداخلية بالقاهرة يوم الاثنين ٢٥ أبريل  في تمام الساعة العاشرة مساء. 


ويعود الفريق الدمنهوري بعد خوض هذه التجارب الودية للتدريبات بدمنهور علي ملعب ساحة الحرية الترتان   لمدة أسبوع حتي موعد مباراة سبورتنح التي ستقام ٥ مايو القادم ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدورى القسم الثاني.


و يبحث الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الإداري عن إقامة مباراة ودية مع احد اندية البحيرة يوم ٢٨ أبريل  علي ملعب الحرية لكسب حساسية ملعب الترتان قبل خوض مباراة سبورتنج بملعب  ترتان نادي سبورتنج.


فترة توقف الدوري

وقال سميرعاشور حارس مرمى المنتخب الوطني السابق ونجم الاتحاد السكندري والمقاولون العرب السابق ومدرب حراس المرمى الحالي  للفريق الدمنهورى إنه لا وقت لراحة ولا  لتأخير عن التدريبات في ظل عمل برنامج الإعداد الذي وضعه بصحبة الجهاز الفني خلال فترة توقف المسابقة خلال شهر رمضان، مؤكدًا أن الفريق يؤدي تدريباته بأي مكان متاح، حتى لا يضيع الوقت قبل استئناف المباريات الرسمية بالمجموعة الثالثة بحري ومن أجل الهروب من دوامة شبح الهبوط التي لا تليق بمكانة نادى دمنهور.

ومن جانبه أكد هاني العقبي المدير الفني لدمنهور: هدفنا حصد وتجميع أكبر عدد من النقاط لدخول إلى المنطقة الدافئة واحتلال  مركز متقدم يليق بمكانة نادي دمنهور الذي سبق وكان يشارك ببطولة الدوري الممتاز منذ ٨سنوات".

وكان هاني العقبي تولي القيادة الفنية لفريق دمنهور بعد رحيل خالد الشرقاوي المدير الفني السابق الذي تقدم بالاعتذار عن الاستمرار ولم يكن موفقا في نتائجه مع الفريق  ليقرر مجلس إدارة دمنهور تعيين هاني العقبي مديرا فنيا


ونجح العقبي في عودة الأنتصارات وتحقيق الفوز في ثلاثة مباريات  علي صيدالمحلة بهدفين مقابل هدف وعلي الرجاء بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وحقق فوز غالي وثمين جدا خارج الارض علي كفرالشيخ بهدفين مقابل هدف   والتعادل  مع الحمام   ليصحح من أوضاع الفريق البحراوي ويعدل في ترتيبه بجدول المسابقة.


يذكر أن فريق دمنهور يحتل المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة وله مباراة مؤجلة مع سبورتنج  أبرز منافسيه يوم ٥مايو القادم في صراع الهبوط ويحتل الفريق السكندرى المركز الحادى عشر برصيد 29 نقطة.


وينظم اتحاد الكرة مسابقة دوري القسم الثاني، موسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ بنظام الثلاث مجموعات، كالتالي:


المجموعة الأولى الصعيد
 

أسوان
المنيا
الألومنيوم
الإعلاميين
بني سويف
الفيوم
بترول أسيوط
سوهاج 
ديروط
قنا
كيما أسوان
تليفونات بني سويف
البداري
المدينة المنورة
طامية
ملوي

المجموعة الثانية القاهرة والقناة
 

الإنتاج الحربي
وادي دجلة
الترسانة
بتروجت
الداخلية
زد
منتخب السويس
بورتو
النصر
القناة
المريخ 
السكة الحديد 
الاتصالات
بلبيس
بورفؤاد 
بنها


المجموعة الثالثة بحري والإسكندرية


حرس الحدود
دمنهور
كفر الشيخ
بلدية المحلة
الزرقا 
بايونيرز 
المصري السلوم 
أبوقير للأسمدة
المنصورة
الأوليمبي
دكرنس
الرجاء
الحمام 
سبورتنج
صيد المحلة
المجد السكندري

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية