رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

راجعين يا هوى الحلقة 11.. بليغ يصل إلى معلومات هامة في حادث مقتل إخوته | فيديو

مسلسل راجعين يا هوى
مسلسل راجعين يا هوى
Advertisements

شهدت الحلقة 11 من مسلسل راجعين يا هوى تطورًا مفاجئًا في الأحداث، حيث بدأ الفنان خالد النبوي “بليغ” يلتقط الخيط الذي كان وراء مقتل أخويه فطين وأمين.

 

“بليغ” عرف من السائق الخاص بأخويه الراحلين تفاصيل هامة قبل وقوع الحادث المدبر الذي أودى بحياتهما وتأكد أن رؤوف وبلال هما من يقفان وراء ذلك الحادث.

راجعين يا هوى

وتدور فكرة مسلسل “راجعين يا هوى” في إطار درامي كوميدي، حول مجموعة أشقاء تحدث بينهم خلافات بسبب الميراث المتمثل في قصر كبير، في الوقت الذي يعود فيه شقيقهم “بليغ” إلى مصر من الخارج بعد تراكم الديون عليه، في محاولة منه لسداد ديونه، فيتطور الأمر بينهم ليصل إلى خلافات كبيرة.

 

تحويل المسلسل

والمسلسل في الأساس كان مسلسلًا إذاعيًّا للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وتم الاتفاق مع ورثته على تحويله لمسلسل تليفزيوني من خلال المؤلف محمد سليمان عبد المالك، ليعود اسم الكاتب الراحل للشاشة بعد سنوات كثيرة من وفاته.

 

فريق العمل

ويقوم ببطولة المسلسل خالد النبوي مع النجمة اللبنانية نور، ويشارك مع الثنائي في بطولة المسلسل كل من: هنا شيحة، وفاء عامر، طارق عبد العزيز، أنوشكا، أحمد بدير، إسلام جمال، جلا هشام، ومجموعة من الفنانين الشباب، من تأليف أسامة أنور عكاشة، وقام بإعداده للدراما محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية