رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سوسن بدر عن محمد رمضان: فى 1000 فنان نمبر وان | فيديو

سوسن بدر
سوسن بدر
Advertisements

ردت الفنانة سوسن بدر ، على حملة الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة منى زكي، بعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز، قائلة: "منى زكي ممثلة، ولم تخطئ، والهجوم على منى زكي كان مبالغًا فيه".


وقالت خلال لقائها ببرنامج "حبر سري"، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم المذاع على فضائية "القاهرة والناس": "منى زكي تعرضت لحملة انتقادات موجهة، فهي فنانة لها مكانتها، واحترامها".

وعن وصف الفنان محمد رمضان بأنه "نمبر ون"، أكدت: "محمد رمضان شاب مصري، وكنت أعرف أنه ممثل شاطر، ولكن بدون أرقام، فبلغة الأرقام هناك 1000 فنان نمبر وان، فالرقم ليس حكرًا على أحد"، مضيفة: "آخر عمل فني شاركت فيه مع محمد رمضان كان فيلم الكنز".
 

الفن حرام 

ووجهت الفنانة سوسن بدر رسالة مهمة لكل من يردد أن الفن حرام من الفنانين، قائلة: "لو أنت حاسس أن الفن فيه شبهة حرام، اتبع احساسك، وهذا ليس في الفن فقط".


وقالت خلال لقائها ببرنامج "حبر سري"، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم المذاع على فضائية "القاهرة والناس": "أي شخص لديه إحساس بأن المهنة التي يعمل فيها بها شبهة الحرام فعليه أن يتركها، لو مش مرتاح في شغلتك سيبها".

 

وأوضحت: "كل المصريين عارفين الصح والغلط، فمصر مهد الحضارة والصح والغلط، والعادات".

 

مسلسل الجمعية

انضمت الفنانة القديرة سوسن بدر مؤخرًا لفريق مسلسل "الجمعية" تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد النقلي.

 

وتعاقدت سوسن رسميًّا مع المنتج وائل عامر للمشاركة في بطولة العمل مع الفنانين محمود عبد المغني وإيمان العاصي.

ومن جانبه قال المنتج وائل عامر أن العمل ينتمي إلى نوعية مسلسلات الـ 60 حلقة، وأن شركة الفارس للإنتاج الفني "الجهة المنتج للعمل" تواصل حاليًّا التعاقد مع عدد كبير من النجوم للانضمام لبطولة المسلسل المقرر أن يبدأ تصويره عقب شهر رمضان المقبل، وسوف يتم الإعلان عنهم في وقت لاحق، مؤكدًا أن المسلسل من نوعية الدراما الشعبية وسوف يتم عرضه خارج السباق الرمضاني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية