رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حميد الشاعري يكشف حقيقة خناقته مع عمرو دياب| فيديو

حميد الشاعري
حميد الشاعري
Advertisements

نفي الفنان  حميد الشاعري،  صحة ما تردد عن ندمه على المشاركة فى فيلم قشر البندق، مضيفا:"لم أكن موفقا في التمثيل، ولكني لست نادما على التجربة".


وقال خلال لقائه ببرنامج "العرافة"، المذاع على فضائية "المحور": "أنا مش بتاع تمثيل  وأنا مش ممثل، وفشلت في التمثيل، بدليل إن مفيش أدوار بتترمى عليا كتير".


وأضاف:"أغنية عماد بعرور في فيلم أيظن كانت في سياق مختلف عن أغنيتي، هو صوت جميل، وأنا ضيف خفيف على  التمثيل"، مؤكدا أنه لا يقوم بتكرار توزيع مختلف الأغاني ولا يقوم بإعادة تدوير الأغاني لمختلف المطربين.

توزيع الأغاني


وأوضح: "من الممكن أن يكون إيقاع الأغاني متشابها أثناء توزيع الأغاني، وأبتعدت عن الساحة الفنية والموسيقية لفترة  لمتابعة الأوضاع، لما تفضل في بؤرة الضوء كتير ستتعرض للعمى ولازم الواحد يبقى في الظل شوية لترتيب أفكاره مرة أخرى".


وعن حقيقة خناقته مع الهضبة، أكد حميد الشاعري: "لم أدخل في خناقة مع عمرو دياب في حياتي مطلقا، ولم أعط لحنا لمصطفى قمر تسبب في حزن عمرو دياب مني، ولم اقم بغناء لحن أعطتني إياه أنوشكا، ولم أتفق على غناء دويتو معها ".
 

خطوبة  ابنة حميد الشاعري

وفي سياق مختلف، احتفلت نبيلة الشاعري ابنة الفنان والموسيقار حميد الشاعري بخطبتها.

ونشرت “نبيلة” صورا من حفل الخطوبة عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام وعلقت قائلة: شوية صور من حفل خطوبتي هالشهر".

حميد الشاعري
 

يذكر أن المطرب والموزع الموسيقي حميد الشاعري أعلن في وقت سابق وفاة شقيقه محمد الشاعري، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”.

 

ونعي حميد شقيقه قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة شقيقي محمد الشاعري البقاء والدوام لله اللهم اجعله من أهل الفردوس”.

وانهالت التعليقات على تدوينة حميد الشاعري من متابعيه حيث إنه يحظى بشعبية كبيرة، كما حرص عدد كبير من النجوم على نعي الراحل من خلال التعليقات.

وكان الفنان حميد الشاعري احتفل مؤخرا بزفاف ابن شقيقه بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط حضور عدد مكثف من النجوم وعلى رأسهم تامر حسني ويسرا ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد وآخرون. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية