رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أكرم حسني يتورط في قضية قتل بالحلقة العاشرة من مسلسل مكتوب عليا

مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا
Advertisements

عرضت شاشة DMC الحلقة العاشرة من مسلسل مكتوب عليا للنجم أكرم حسني والذي يخوض به السباق الرمضاني الجاري.

وكشفت الحلقة عن استياء هنادي مهنا "سلمي" من  فعل "جلال" بعدما أبلغ "بدوي" بأنها خطيبته، وهذا الأمر ليس له أساس من الصحة ليؤكد بأنه قام بفعل ذلك خوفا عليها.

وشهدت الحلقة اعتراف أكرم حسني "جلال" بحبه لسلمي والتي تجسد شخصيتها "هنادي مهنا" هذا الأمر الذي جعلها في حالة توتر لتترك المكان وتغارد بينما قالت: "أنا لازم أمشي".

 

خطوبة روقية وجلحل 

ومن خلال الحلقة دخلت "روقية" في حالة من الانهيار العصبي بعدما قال جلال لعمرو عبد الجليل في الحلقة السابقة بأن سلمي خطيبته، وعند وصوله للمنزل تفاجأ بوجود "رقية" ليبلغها بأن لا يستطيع التحدث مع سلمي مرة ثانية.

هذا الأمر الذي جعلها تعترف له بحبها ثم يتفاجئ بأن "سلمي" هنادي مهنا أرسلت له رسالة تعترف فيها بحبها له ولكن لا يستطيع الرد بسبب فصل هاتفه بشكل مفاجئ ثم يتورط في خطوبته من روقيه بعدما قامت بإبلاغ العائلة والجيران.

وطلب "بدوي بيه" عمرو عبد الجليل من جلال بأن يتزوج شقيقته  كمحلل بعد انفصالها من زوجها ثلاثة مرات ويوافق "جلجل" ثم يقوم "بدوي" باستعانة لمأذون شرعي لكتب كتاب جلجل وشقيقة بدوي والتي تجسد شخصيتها "فيدرا".

ومن خلال أحداث الحلقة سقطت فيدرا مغشيا عليها هذا الأمر الذي جعل جلجل يصرخ بشكل كبير ليصعد "بدوي بيه" إلى غرفتهم برفقة زوجها السابق وعندما رأوو هذا المنظر قام بدوي ييه بتوريط جلجل في جريمة قتلها، وأبلغ الشرطه عن الأمر ودخل جلال إلي "الحجز" ثم أكدت النيابة العامة  أن وفاة فيدرا ليس بسبب قتل ولكن السبب الحقيقي هو هبوط  حاد في الدورة الدموية بسبب "المهدئات".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية