رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

واحتسب 5 ركلات جزاء

أشهر البطاقة الصفراء 35 مرة.. تاريخ الحكم محمد عادل مع الزمالك قبل لقاء فاركو

محمد عادل حكم مباراة
محمد عادل حكم مباراة الزمالك وفاركو
Advertisements

يدير مباراة اليوم بين الزمالك وفاركو ضمن مواجهات الجولة 14  من بطولة الدوري طاقم تحكيمي مكون من: محمد عادل حكم ساحة ويعاونه كل من: هاني خيري ومصطفى حسين (حكمين مساعدين) وعاطف حسين (حكم رابع) ومحمد سلامة (حكم فيديو) وأسامة السيد (مساعد حكم فيديو).

وتعتبر مباراة اليوم هي الأولى للحكم محمد عادل مع الزمالك هذا الموسم بعد آخر مباراة أدارها للفريق في لقاء القمة أمام الأهلي في دوري الموسم الماضي والتي انتهت بخسارة الزمالك بخماسية مقابل ثلاث أهداف وتم احتساب ركلة جزاء واحدة للزمالك بينما احتسب محمد عادل ركلتي جزاء للنادي الأهلي وأشهر البطاقة الصفراء 4 مرات خلال المباراة.. ثلاثة منها للاعبي الزمالك وواحده لأيمن أشرف لاعب النادي الأهلي.

وسبق للحكم محمد عادل ان أدار للزمالك 19 مباراة على الصعيد المحلي وحقق الزمالك الفوز في 12 مباراة منها وتعادل في 4 مباريات وخسر في ثلاثة.

وحصل لاعبو الزمالك مع الحكم محمد عادل في هذه المباريات على 35 بطاقة صفراء وتعرض لاعبين للطرد بعد الانذار الثاني بينما أشهر عادل الطرد المباشر الأحمر للاعب واحد فقط من الزمالك  حيث تعرض للطرد بعد الانذار الثاني طارق حامد في مباراة الزمالك ومصر المقاصة بالدور الأول للموسم 2019/2020 بتاريخ ( 3/10/2019) وحمدي النقاز في مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي بالدور الثاني للموسم 2018/2019 بتاريخ ( 19/4/2019) بينما تعرض اللاعب محمد عبد الغني للطرد المباشر في المباراة التي جمعت بين الزمالك والانتاج الحربي بالدور الأول موسم 2018/2019 بتاريخ ( 11/10/2018)

وخلال 19 مباراة أدارها محمد عادل للزمالك على المستوى المحلي  احتسب للفريق 5 ركلات جزاء واحتسب ضده أيضا 5 ضربات جزاء.

موقف الزمالك في الدوري 

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول المسابقة بعد خوض 13 مباراة سابقة حصد من خلالها 31 نقطة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراتين وأحرز لاعبوه 26 هدفا ودخل مرماه 14 هدف.

قائمة الزمالك 

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة فاركو المقرر لها في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية في حراسة المرمى.

في الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي.

في الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني وسيد عبد الله.

في الهجوم: عمر السعيد وسيف الدين الجزيري.

موعد مباراة الزمالك وفاركو
وتقام مباراة الزمالك وفاركو اليوم الثلاثاء 12 أبريل 2022 في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة وذلك في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشرة من الدوري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية