رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفاشينيستا السعودية نجلاء عبد العزيز تكشف حقيقة خطوبتها

الفاشينيستا السعودية
الفاشينيستا السعودية نجلاء عبد العزيز
Advertisements

نفت الفاشينيستا السعودية نجلاء عبد العزيز ما تردد خلال الساعات الماضية حول خطبتها من رجل الأعمال السعودي فهد الموسى.

وتصدرت نجلاء عبد العزيز قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد انتشار نبأ خطبتها، حيث كشف بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن الخطبة تمت بسرية تامة.

وردت الفاشينيستا على تلميح إحدى متابعيها عن الخطبة قائلة: ”اللهم آمين يارب وكل من يبغى.. بس مو الحين تكفين خلينا نخلص بيت العمر ونستقر فيه ونظبط أمورنا.. والله مو لاقية وقت لعيالي ولنفسي.. ألاقي وقت لولد الناس“.

وكانت نجلاء عبد العزيز أحدثت جدلا واسعا أواخر مارس الماضي، بعد نشرها صورا لها من دون حجاب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”سناب شات“.

وكان مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه نجلاء في إحدى الدول الأجنبية بوجهها دون حجاب، لتقوم عبر حسابها في ”سناب شات“ بتبرير موقفها بأن المقطع سرب من قبل حساب وهمي، مناشدة الجميع عدم تداوله.

وظهرت نجلاء عبد العزيز، خلال الرد، بشعرها، لكنها أخفت وجهها، وعلقت على الصور: “ لا هذه مو بالغلط، يا لا اركضوا انشروا الحين قولي بالغلط ما عادت تفرق معي“.

وتعرضت الفاشينيستا السعودية لهجوم من جمهورها؛ بسبب الحيل التي اعتادت أن تفعلها في كل مرة، مشيرين إلى أنها هي من تسرب صورها تمهيدا لخلعها الحجاب نهائيا.

وكانت نجلاء عبد العزيز قد ناشدت جمهورها بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه دون حجاب، مشيرة إلى أن أهلها انهاروا بعد رؤية الفيديو الذي تداولته الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية