رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شغل في العالي.. شيرين رضا تظهر بنيولوك جديد وتواصل الانتقام من الرجال | فيديو

شيرين رضا
شيرين رضا
Advertisements

نجحت الفنانة شيرين رضا، فى جذب الأنظار كالعادة بأحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “شغل في العالي”، وذلك بعد ظهورها بنيولوك جديد في إحدى عملياتها للانتقام من الرجال.

 

“شيرين رضا تنتقم”

ظهرت شيرين بالشعر الأسود القصير واللوك الكاجوال في أحد الملاهي الليلية للإشراف على قصة جديدة تبدأها للقضاء على "سفاح النساء"، والذي يخدر النساء بعد استدراجهن إلى بيته ويقوم بتصويرهن، أو يلفق لهن الفيديوهات المفبركة، من أجل مساومتهن على مبلغ من المال.

فى هذا السياق، تلعب شيرين رضا في المسلسل دور الهانم الراقية شيرويت، والتي تجمعها الصدفة بالبرنسيسة جليلة (فيفي عبده) بعد تعرضها للخيانة من زوجها واستيلائه على جميع أموالها، لتبدأ الاثنتان رحلتهما معًا في خوض العديد من عمليات النصب على الرجال بدافع الانتقام.

على الجانب الآخر، تقوم شيرويت بمساعدة النساء اللاتي تعرضن للغدر من قبل أزواجهن.

مسلسل شغل في العالي من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، و​نضال الشافعي​، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

شهد مسلسل "شغل في العالى" الحلقة التاسعة حالةً من التشويق والإثارة، بخلاف تطورات جديدة في الأحداث؛ حيث تواجه فيفي عبده زوجَ شيرين رضا السابق "محمد المرزبان"، أمام المستشفى بعد خروج ابن فيفي عبده منها.

وتحاول شيرين رضا أن تخطط للتخلص من طليقها حتى لا يؤثر ذلك على شركتها.

وتعود فيفى عبده إلى دراما رمضان 2022 بعد غياب عامين خلال مسلسل "شغل فى العالى"، وتراهن هذه المرة على مغامرة فنية جديدة، تشاركها فيها شيرين رضا، ويسعى الثنائى الجديد إلى خطف الأنظار إليهما فى رمضان، فى ظل المنافَسة الشرسة التى يشهدها الموسم الجديد.


أبطال مسلسل "شغل فى العالي" 

ويشارك فى بطولة مسلسل “شغل فى العالى” بجانب فيفى عبده وشيرين رضا كل من: توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.  


قصة مسلسل "شغل فى العالي"

وتدور أحداث مسلسل “شغل فى العالى” فى إطار كوميدى؛ حيث تقدم شيرين دور الصديقة الجذابة المواكبة لصيحات الموضة والتى تنتمى لطبقة مجتمعية عالية، فيما تجسد فيفى شخصية تنتمى لطبقة شعبية، وتعيش فى مكان شعبى، أي النقيض لشخصة شيرين، ولكن تجمعهما صداقة قوية، وينتج عن تفاوت الطبقات العديد من المواقف الكوميدية.

وخلال تسلسل الأحداث يخططان الصديقتان دائمًا للانتقام من الرجال، من خلال خوض عدد من عمليات النصب والاحتيال على مجموعة من الرجال، كنوع من الانتقام.


أغنية مسلسل "شغل فى العالي"

وشاركت شيرين رضا متابعي حسابها في موقع التواصل الاجتماعي Facebook أغنية "سيبيه.. سيبهولي"، من مسلسل "شغل فى العالي"، الذي تشارك به في السباق الرمضاني 2022.

وجاءت الأغنية في شكل التحدي بين شيرين رضا والفنانة فيفي عبده، حول من منهما ستفوز بقلب وعرض الزواج من أحد الرجال، وتعكس كلمات الأغنية وجهة نظر كل منهما في ذوق الرجل، وشكل وصفات المرأة التي تعجبه.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية