رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العائدون.. محمد ممدوح ينجح في تجنيد عميل جديد بالحلقة العاشرة

بوستر مسلسل العائدون
بوستر مسلسل العائدون
Advertisements

دخلت قصة مسلسل “العائدون” في طريق جديد خلال الحلقة العاشرة من المسلسل الذي يقوم ببطولته أمير كرارة وأمينة خليل ومحمود عبد المغني، وكان ضيف شرف الحلقة الفنان محمد ممدوح الذي كان ظهوره مميزًا.

 

تجنيد المخرج

وبدأت الحلقة بمحاولات من محمد ممدوح، الذي قام بدور رجل مخابرات، بالضغط على المخرج “علاء”، محمد عادل، الذي يعمل في قناة إخوانية، من أجل تجنيده للعمل مع المخابرات ومدهم بالمعلومات الهامة التي يريدونها، ولكن “علاء” رفض أسلوب الضغط عليه مؤكدًا أنه غير متهم في أي قضية وأنه يعمل بشكل طبيعي ولم يخطيء في حق أحد ولم يرتكب أي جرائم.

 

دور نادين

وتتدخل "نادين"، أمينة خليل، للمساعدة وتطلب من “عمر”، أمير كرارة، أن تتحدث هي مع “علاء” وأنها قادرة على إقناعه، ليوافق “عمر” بعد إلحاح منها، وتتدخل “نادين” وتنجح في إقناع “علاء” بالعمل لصالح البلد والمساعدة في مدهم بالمعلومات لحماية مصر.

 

صفوان وسياف

واستمر “صفوان” في طريقه للبحث عن “عمر” ولكن أحد رجاله أخبره بأنه لم يأتي لتلك الدولة ولم يعثر له على أي أثر، وفي نفس الوقت أثار “نبيل”، محمود عبد المغني، نقطة هامة بحديثه عن عدم معرفة “كمال أقطاي” للعلاقة التي كانت تجمع بين “صفوان” و"سارة"، وأن الأمر قد يكون ورائه سر كبير.

وكلف “سياف” أحد رجاله بمهمة جديدة خطيرة، ولكن الاحداث لم تكشف عن طبيعتها حتى الآن.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية