رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدا.. مؤتمر صحفي لاتحاد الكرة للإعلان عن هوية مدرب المنتخب

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري
Advertisements

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا تكميليا غدا الثلاثاء بمقر الاتحاد بالجزيرة، من أجل حسم تشكيل الجهاز الفني الجديد لـمنتخب مصر الوطني الأول، بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق وجهازه المعاون.

مؤتمر صحفي

ويعقب الاجتماع مؤتمر صحفي في الرابعة عصرا بقاعة المؤتمرات بالاتحاد، بحضور الصحفيين والإعلاميين والقنوات الفضائية.
كشف مصدر مطلع، داخل اتحاد الكرة المصري، أن مجلس الجبلاية سيشارك في اختيار الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد لـمنتخب مصر الوطني الأول، سواء تم اختيار مدير فني أجنبي أو وطني.

وأضاف المصدر أن مشارَكة مجلس الجبلاية في اختيار الجهاز المعاون للمنتخب الوطني الأول سيكون بالتوافق مع المدير الفني الجديد، ليس من باب التدخل فى عمله، ولكن من أجل تكوين جهاز فني على مستوى فني رفيع، وأن يكون هناك توافق وتناغم بين أفراده.

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، هُوية المدير الفني لـ منتخب مصر بعد رحيل كارلوس كيروش وإنهاء التعاقد معه بالتراضي.

موعد الإعلان

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “mbc مصر”: أنه من المنتظر حسم ملف المدير الفني لمنتخب مصر غدا الثلاثاء.

هوية مدرب منتخب مصر

وأضاف: لدينا مرشحون مصريون وأجانب لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر، ولكن الكفة والاختيار يميل نسبيًّا إلى المدرب الوطني.

رغبة كيروش 

ولفت إلى أن كارلوس كيروش لم يطلب زيادة في راتبه من أجل تجديد تعاقده، ولكنه رأى عدم قدرته على العطاء مع منتخب مصر لذلك تم إنهاء التعاقد بالتراضي.

مصير فينجادا

وتابع: أنه لم يتم حسم مصير فينجادا سواء بالبقاء أو الرحيل، مشيرًا إلى أن البرتغالي عقده ممتد في منصب المدير الفني للاتحاد حتى مايو المقبل.

إنهاء عقد كيروش

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، قرر في اجتماعه المنعقد الآن بمقر الاتحاد بالجزيرة، إنهاء مهمة البرتغالي كارلوس كيروش كمدير فني لمنتخب مصر الأول بالتراضي بين الطرفين، على أن يتم البحث عن مدير فني جديد للفراعنة خلال المرحلة المقبلة.

تيري هنري

وكشف مصدر  أن أغلبية أعضاء اتحاد الكرة رفضوا فكرة طرح اسم تيري هنري لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر، وذلك بسبب مغالاته المالية في راتبه وهو ما لم يستطع مجلس الجبلاية تحمله وسيكلف خزينة الاتحاد مبالغ طائلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية