رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توفيق عبد الحميد يكشف سبب اعتزاله التمثيل

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد
Advertisements

كشف الفنان توفيق عبد الحميد، لأول مرة سبب اعتزال مهنة التمثيل نهائيًّا بعد انتهاء تصوير دوره في مسلسل “ يوتيرن” مع الفنانة ريهام حجاج.

 

وكتب “توفيق” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “قراري سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأي شخص به وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام”.

وكان كتب توفيق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تدوينة قال فيها: “أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًّا”.

 

وعرضت قناة CBC الحلقة التاسعة من مسلسل يوتيرن، والتي شهدت أحداث مثيرة، كان أبرزها استكمال “أميرة” التي تجسد شخصيتها الفنانة نانسي صلاح  مخططها لإفساد العلاقة بين "يارا" التي تجسد دورها بطلة العمل ريهام حجاج وزوجها "يوسف" ويلعب دوره الفنان أيمن القيسوني.

 

وتنجح أميرة بالفعل في مخططها بعد أن تأكدت شكوك زوج يارا حول وجود علاقة بينها وبين ابن خالتها "خالد" الذي يجسد دوره الفنان كريم قاسم، وتذهب إلى مكتبه وتخبره أن لديها أسرارًا كثيرة حول علاقتهما.  

 

الحادثة

وكانت ريهام حجاج ذهبت مع ابن خالتها الذي يجسد دوره الفنان الشاب كريم قاسم، لأحد الكافيهات للتحدث في مشكلة زواج كريم ومقاطعة أهله له غضبًا منه.

 

وذلك دون علم زوجها الذي يجسد دوره الفنان أيمن القيسوني، وأثناء رجوعهما صدما سيدة بالسيارة التي يستقلها الثنائي، وهربا من موقع الحادث دون إبلاغ الشرطة.

 

وتواصل الفنانة ريهام حجاج تصوير مشاهد مسلسلها الجديد يوتيرن، الذي تخوض به السباق الرمضاني 2022، وتجسد ريهام حجاج دورًا مختلفًا هذا العام حيث تظهر بدور ضابط بحري، وتعاني من رفض المجتمع وزوجها لنجاحها، مما يشعل الكثير من الصراعات داخل المسلسل.

 

قصة مسلسل يوتيرن 

تدور أحداث قصة مسلسل يوتيرن، حول طموحات البطلة التي أصبحت ضابطًا بحريًّا وتواجه تعنت المجتمع ورفضه لنجاحها، مع رفض الزوج أيضًا لتلك النجاحات، وتنصاع بطلة العمل ريهام حجاج لتحكمات المجتمع وزوجها وتترك عملها رغم النجاح الباهر الذي تحققه.

 

وتعتزل البطلة العالم والدنيا والأصدقاء بسبب غيرة زوجها المبالغ فيها، والذي يتهمها بالخيانة رغم كل ما تقدمه له من تضحيات وتكتشف البطلة خيانة الزوج مع أعز صديقاتها.

 

ويُصنف مسلسل يوتيرن ضمن الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تدور في قالب إثارة، وتجعل الجمهور متشوقًا لمتابعة الأحداث مع نهاية كل حلقة، ويذكر أن مسلسل يوتيرن يشهد عودة النجم الغائب توفيق عبد الحميد في دور والد بطلة العمل ريهام حجاج، بعد غياب 12 عامًا عن الدراما المصرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية