رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد فتحي يفاجئ فاندام بسؤال كوميدي.. وهذا رد فعل النجم العالمي | فيديو

أحمد فتحي وفاندام
أحمد فتحي وفاندام
Advertisements

فاجأ الفنان أحمد فتحي، النجم العالمي فاندام، بسؤال كوميدي وغير متوقع، خلال لقائهما ببرنامج “رامز موفي ستار” المذاع على قناة “mbc مصر”.

 

سؤال أحمد فتحي لفاندام

وقال أحمد فتحي، لـ فاندام: "أنا عايز اسألك على حاجة زي ما بسأل كل زمايلي أنت بتحبني ولا عادي؟"، ليعلق رامز جلال: "أنا ما بطقش الحقيقة".

 

سؤال عن فاندام

وردد الفنان أحمد فتحي، في بداية سؤاله: "هو عم فاندام فين؟ أنا جاي علشان الراجل دا".

رأي فاندام في أحمد فتحي

وعلق فاندام على شخصية الفنان أحمد فتحي قائلًا: “كتير حبيتك علشان قلبك الطيب”.

وقال الفنان رامز جلال، خلال تقديمه الفنان أحمد فتحي ببرنامج المقالب “رامز موفي ستار”: “كان حلمه يقف قصاد السقا إزاي لما يجيله دور فاندام يقول لأ”.


أحمد فتحي كرش البهجة

ووصف الفنان رامز جلال، أحمد فتحي، بـ “كرش البهجة فخاد الضحك.. نقيب الجزارين حكام جزيرة الفشة والممبار”.

 

رامز جلال يتوعد أحمد فتحي

وتوعد رامز جلال، خلال برنامج المقالب “رامز موفي ستار”، الفنان أحمد فتحي، قائلًا: “وكرشك هيلظ وطولة اللسان عمرها ما هتفيدك”.

 

رامز جلال يسخر من أحمد فتحي

وسخر رامز جلال من إطلالة أحمد فتحي، قائلًا: "ماسك شنطة الحلاقين وجاي يحلق لنا".


برنامج رامز موفي ستار

يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه.

 

وجاءت كلمات أغنية تتر رامز موفي ستار كالتالي:
استر استر يا ستار..رامز رامز موفي ستار.. كان دلع..رامز رامز موفي ستار.. وجع وجع.. هوليود شافوك واختاروك سيبك من الأجر كام..هتعدي يا ابن الإيه وتقف بطل قصاد فان دام.

 

كلمات برنامج رامز جلال

تماسيحه سانة سنانها بالقوي.. الفرصة جاتلك وهتبقى عالمي.. الأكشن عربي مهوش أجنبي بالصلاة بالصلاة على النبي اتعلم مني يا شق.. هتروحوا منه على فين أو تهربوا.. بالصلاة بالصلاة بالصلاة على النبي اتعلم مني يا شق رامز رامز موفي ستار.

 

وكان رامز قد استضاف مجموعة من الفنانين خلال الحلقات الماضية منهم حمو بيكا، ياسمين صبري، وهنا الزاهد، وصابرين وغادة عادل، محمد أنور، رانيا يوسف، هدي المفتي، عبد الله السدحان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية