رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجارية الإسماعيلية تطلق قافلة الخير الرمضانية الثانية | صور

جانب من القافلة
جانب من القافلة
Advertisements

 أطلقت الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية،  اليوم الاثنين تحت إشراف المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية، قافلة الخير الرمضانية الثانية لتوزيعها على مستحقيها،  بالتعاون مع محافظة الاسماعيلية ومديرية التضامن، وفقا لتوجيهات وزيرة الصناعة والتجارة والاتحاد العام للغرف التجارية. 

مشاركة مجتمعية للغرفة 

وقال رئيس الغرفة التجارية أن القافلة تأتي فى إطار المشاركة المجتمعية للغرفة فى دعم المجتمع والأسر الأولى بالرعاية فى إطار التكافل الاجتماعى والتكامل مع دور الدولة فى رعاية الأسر الأولى بالرعاية، مؤكدا أن القافلة سيتم تسليمها للجهات التنفيذية لضمان وصولها إلى كل مناطق المحافظة لافتا إلى أنها القافلة هى الثانية . 

دعم الأسر الأكثر إحتياجا 

ولفت المهندس أحمد عثمان إلى أن القافلة تنطلق وفقا لإجتماع سابق مع وزيرى التموين والتجارة والصناعة والذى تم خلاله تخصيص جزء من الاحتياطى الخاص بالغرف التجارية لدعم الأسر الاكثر إحتياجا والمستحقة على مستوى الجمهورية وغرف المحافظات، مؤكدا حرص الغرفة على التفاعل مع كل المبادرات المجتمعية والدولة للتخفيف عن كاهل المواطن لافتا إلى أن القافلة تأتى بالتوازى مع إقامة معارض أهلا رمضان لخدمة الوطن والمواطن والمجتمع بكافة فئاته. 

مشتملات القافلة الثانية 

وعبر سيد الكرسلى عضو مجلس ادارة الغرفة التجارية ورئيس الشعب بالغرفة التجارية عن فخره  بمشاركة الغرفة فى التكافل الاجتماعى للمجتمع الذى تخدمه الغرفة مؤكدا أنه لا يقل أهمية هذا الدور عن الدور الخدمى للتجار والمواطنين على السواء. 

وقال  أن القافلة الثانية تضم ١٠٠٠ كرتونة مواد غذائية متكاملة للأسرة الواحدة وسيتم توزيعها وفق كشوف خاصة بالتضامن الاجتماعي. 

 

وانطلقت فعاليات القافلة من أمام مقر الغرفة التجارية إلى مبنى المحافظة إلى مديرية التضامن تمهيدا لتوزيعها على المستحقين.
 

ومن جهة أخرى قامت الدكتورة دينا ياقوت رئيس اللجنه العامة لسيدات الاعمال بالاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية،في وقت سابق ويرافقها عضوات لجنة سيدات الأعمال، بتسكين ٣٥ عارضة جدد في الفترة الثانية من معرض اهلا رمضان الخاص بلجنة سيدات الأعمال. 

 

تتضمن المعروضات مشغولات يدوية ومنظفات، اكسسوارات وأدوات منزلية وملابس، وأحذية وشنط، وملابس اطفال، مؤكده " ياقوت" على تنوع المعروضات لإرضاء كافة رغبات المواطنين.
 

وكان قد تم افتتاحه ١٥ مارس ٢٠٢٢، بهدف توفير مختلف السلع اللازمة لهدايا عيد الام وعيد الفطر المبارك، بتخفيضات تصل إلى ٣٠%، بمشاركة ٧٠ عارضة.  

 

جاء ذلك بحضور عضوات اللجنه كلا من  امال محمود نائب لجنة سيدات الأعمال، وأماني فرحان سكرتير اللجنة، وعضوات اللجنه نجاح عرابي، سالي حوا، نورهان جمال، سمر جابر، عبير فايز،  مايبل مكرم، ولاء السمان

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية