رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غزل المحلة يرد على مفاوضات الزمالك للاعبيه: لن نفرط في أي لاعب

غزل المحلة
غزل المحلة
Advertisements

علق مصدر مسؤول داخل نادي غزل المحلة علي الأخبار المتداولة بتوقيع هشام بلحة وكمتشو وعبده يحيي ثلاثي الفريق، عقود إنضمامهم لنادي الزمالك استعدادا للميركانو الصيفي.

 

غزل المحلة يكشف عن عقد ثلاثي فريقه 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع فيتو بأن النادي لن يفرط في أي لاعب، وأن الثلاثي عبده يحيي وهشام بلحة وكمتشو، ما زال في عقدهم موسمين آخرين بعد نهاية هذا الموسم.

وأكمل المصدر في تصريحاته بأن تركيز اللاعبين والجهاز الفني هو إنهاء الموسم في منتصف الجدول، وتحقيق بطولة كأس الرابطة.

وفي نفس السياق أكد هشام بلحة في تصريحات صحفية بأنه لم يوقع لأي نادي، مشيرا الا إنه لم يتطرق لهذه الإشاعات، وكل تركيزه مع الفريق المحلاوي لانه يتبقي في عقده موسمين، ولن يتحرك خطوة ثانية غير من خلال النادي، مشددا علي احترامه للجماهير المحلاويه.

ويستأنف الفريق المحلاوي تدريباته الجماعية مساء اليوم عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين بعد الهزيمة من بيراميدز بهدف دون رد، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمواجهة الجونة يوم الجمعة المقبلة بالجولة 14 ببطولة الدوري المصري الممتاز.
راحة سلبية للاعبي المحلة عقب الهزيمة من بيراميدز

منح عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق غزل المحلة، لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب الهزيمة من بيراميدز في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 13 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وخسر عز المحلة بهدف نظيف أحرزه إبراهيم عادل لاعب بيراميدز في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

بيراميدز يهزم غزل المحلة ب10 لاعبين

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تحقيق فوز صعب على فريق غزل المحلة بهدف دون رد في المباراة التي تقام على إستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


أحرز هدف بيراميدز إبراهيم عادل في الدقيقة 80 من المباراة.


أحداث المباراة

افتتح غزل المحلة التسجيل عن طريق محمد بازوكا بضربة رأسية في شباك مهدي سليمان بعد مرور نصف ساعة، ولكن الحكم قام بإلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود لمسة يد على اللاعب.
 

وأجرى إيهاب جلال مدرب بيراميدز تغييرين مبكرين في صفوف فريقه في الدقيقة الـ36، بالدفع كل من محمد حمدي وإبراهيم عادل بدلا من إريك تراوري وحسين السيد.
 

ترتيب بيراميدز بالدوري

وارتفع رصيد بيراميدز إلى 29 نقطة يحتل بهم  المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

 

ترتيب غزل المحلة بالدوري
 

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية