رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في غياب الأهلي وبيراميدز.. مواعيد مباريات الجولة الـ14 من الدوري

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي
Advertisements

تنطلق غدًا الثلاثاء، الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، في غياب الأهلي الذي يستعد لمواجهة الرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقيا، بينما يواجه بيراميدز نظيره مازيمبي الكونغولي، ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مباراة الزمالك وفاركو 

ومن المقرر أن يلتقي  الزمالك نظيره فاركو في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على استاد القاهرة الدولي..

وتستكمل يوم الخميس مباريات الجولة الرابعة عشر، بثلاث مواجهات جميعها في التاسعة والنصف وتضم كل من طلائع الجيش وإنبي، بينما سيواجه المقاولون العرب نظيره مصر المقاصة، ويلاقي البنك الأهلي نظيره الاتحاد السكندري.

فيما ستقام مباراتين يوم الجمعة المقبل تجمع بين سيراميكا كليوباترا وفيوتشر، والأخرى سيواجه غزل المحلة نظيره فريق الجونة.

تأجيل مباريات الأهلي وبيراميدز والمصري

وأعلنت رابطة الأندية، برئاسة أحمد دياب، تأجيل مباريات كل من الأهلي وبيراميدز، بسبب التأهل لدور الثمانية، من بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقررت رابطة الأندية، برئاسة أحمد دياب، تأجيل مباراتي الأهلي أمام إيسترن كومباني، والأهلي أمام إنبي، لارتباط المارد الأحمر بمواجهة أمام الرجاء المغربي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتم تأجيل مباراتي بيراميدز، أمام كل من سموحة وفيوتشر، ضمن مباريات الجولة الـ14 والـ15، بسبب مواجهة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي، ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتم أيضا، تأجيل مباراتي المصري البورسعيدي أمام كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي، ضمن منافسات الجولتين الرابعة عشر والخامسة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسيواجه نظيره الرجاء المغربي، بينما يواجه بيراميدز نظيره مازيمبي الكونغولي، ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية