رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مايان السيد عن تجسيدها آية السيسي بمسلسل "الاختيار 3": ليا الشرف

مايان السيد وياسر
مايان السيد وياسر جلال من مسلسل الاختيار 3
Advertisements

تألقت الفنانة الشابة مايان السيد بالحلقة التاسعة من مسلسل “الاختيار 3”، والتي ظهرت بدور نجلة السيسي "آية"، وعبَّرت مايان عن سعادتها بتلك المشاركة.

وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": سعيدة وفخورة جدًّا بتقديم دور آية بنت سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وليا شرف المشاركة في مسلسل كبير وضخم زي مسلسل الاختيار.

الاختيار 3 الحلقة 9 

وشهدت أحداث الحلقة التاسعة في جو عائلي، وأظهرت الحلقة 9 أسرة وزير الدفاع آنذاك الفريق عبد الفتاح السيسي أثناء تحضيره وجبة إفطار يوم الجمعة لزوجته السيدة انتصار، كما ظهر أثناء التحضيرات، وهو يُحاور ابنته آية ليجيب عن أسئلتها حول حقيقة انتمائه لجماعة الإخوان.

 

مسلسل الاختيار 3

مسلسل «الاختيار 3» يوثِّق بالأدلة فترة مهمة في تاريخ مصر الحديث، منذ تولي جماعة الإخوان الإرهابية الحكم، وسعي قياداتها للسيطرة على مفاصل الدولة.. حتى رحيلهم بثورة شعبية في 30 يونيو 2013.

وشهدت الحلقات السابقة مفاجآت وأحداثًا تُعرض لأول مرة حول معاناة الشعب المصرى من حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، أبرزها؛ خفايا الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس المعزول يوم 22 نوفمبر 2012.

فيما شهدت حلقة أمس من مسلسل “الاختيار 3.. القرار”، استمرار الأحداث التي وقعت سواء بالحديث عن حصار المحكمة الدستورية العليا لتتصاعد الأحداث ويزيد احتقان الشارع المصري والشعب ضد الجماعة الإرهابية.

 

استشهاد الصحفي الحسيني أبو ضيف

ووقعت أحداث الاتحادية البشعة من سحل وقتل عدد كبير من بينهم مقتل الصحفي الشهيد الحسيني أبو ضيف على يد الجماعة الإرهابية وبأمر منهم في 12 ديسمبر 2012 وسقوط عشرات الضحايا والمصابين.

فيما تصاعدت الأحداث في الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار 3، ويكون هناك متابعة لحاوية السلام التي يترقبها ضباط الأمن الوطني برئاسة الفنان أحمد عز والذي يجسد شخصية الضابط مروان، مع زيادة احتقان الشارع  ضد حكم الجماعة الإرهابية، وتنتهي الحلقة بعدد من الفيديوهات الموثقة للجماعة الإرهابية وتفضحهم.

كما كشف «الاختيار 3» تورط قيادات بجماعة الإخوان الإرهابية  فى تأسيس لجان عمليات نوعية تضم مسلحين كجناح عسكرى للجماعة الإرهابية، بغرض استهداف الإعلاميين ومنعهم من كشف جرائمهم واستهداف المسيحيين لخرق نسيج الوحدة الوطنية، وإثارة الفوضى فى البلاد، واستهداف مؤسسات الدولة وسلطاتها العامة لإسقاط الدولة.
 

الاختيار 3

ومسلسل «الاختيار 3» من بطولة عدد كبير من نجوم الفن وأبرزهم؛ أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وعبدالعزيز مخيون، ومحمود البزاوي.. كما أن المسلسل يضم أيضًا مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: الفنان الشاب أمير المصري، الفنان الكوميدي محمود البزاوي، الفنانة الشابة سمر مرسي، الفنان مجدي فكري، الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، الفنان صبري فواز، والفنانة إيمان العاصي، وأيضًا، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.


مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 

يشار إلى أن يعرض مسلسل الاختيار 3 يوميا خلال المواعيد التالية: على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحًا والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية