رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن: موقف غريب من هدى المفتي في برنامج رامز جلال.. وعمرو يوسف يرد على محمد رمضان

هدى المفتي مع رامز
هدى المفتي مع رامز جلال
Advertisements

شهدت الساحة الفنية اليوم الأحد العديد من الأخبار الهامة من أبرزها وقوع الفنانة هدى المفتي ضحية لبرنامج المقالب “رامز موفي ستار”.

 

وجاءت أهم الأخبار كالتالي: 

موقف غريب من هدى المفتي في "رامز موفي ستار" | فيديو

سخر الفنان رامز جلال، من إطلالة الفنانة الشابة هدى المفتي، خلال استضافتها في برنامج رامز موفي ستار"، قائلًا: "لابسة مرتبة في إيديها.. لابسة على موضة عك وربك يفك".

وتابع: "هدى المفتي لابسة نضارة الراحلة أم كلثوم في أنت عمري، وفي قورتها عرق على حرف V".

 

هدى المفتي عن ارتباطها: اسألوا ويجز.. وتعليق ساخر من رامز جلال

كشفت الفنانة الشابة هدى المفتي، خلال استضافتها ببرنامج “رامز موفي ستار” الذي يقدمه الفنانة رامز جلال، حقيقة ارتباطها بمطرب الراب ويجز.

 

صابرين: عملت عملية تحويل مسار وفشلت.. والدكتور قال لي حالتك غريبة

قالت الفنانة صابرين: "عملت عملية تحويل مسار لإنقاص وزني وفشلت، ودا كان بسبب إحباطي من الريجيم والأنظمة الغذائية".

 

وتابعت خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "مليش حظ في أي حاجة فيها تخسيس، وخدودي بتتنفخ لوحدها".

 

صابرين: لا أمانع في تجسيد دور راقصة بالسينما.. وهذا موقفي من الحجاب

قالت الفنانة صابرين: "لا يمكن أوافق أكون زوجة ثانية مرة أخرى، وممكن أكون بطلة مطلقة لمسلسل درامي".
 

وأضافت خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "ممكن أقوم بدور راقصة في السينما أو التليفزيون".

 

الكبير أوي 6.. من هو نفادي صديق الكبير الذي رحل بعد خسارته في لعبة السبيط

رحل اليوم خلال الحلقة 9 من مسلسل الكبير أوي 6 نفادي الصديق الصدوق للكبير، وذلك بعد أن خسر أمام فريق الكبير في شد الحبل، ولقد لفت نفادي الأنظار بمجرد إطلالته على الشاشة في الحلقات الأولى من مسلسل الكبير أوي 6.

 

عمرو يوسف: اللي عمله محمد رمضان غريب عن تربيتي

قال الفنان عمرو يوسف: "ما زعلتش من محمد رمضان لما قال إنه ممكن يعمل "أحمس" وإنه مش حكر على الزميل الموقوف".
 

وأكد خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم بقناة "القاهرة والناس": "ما زعلتش من محمد رمضان لما مسلسل "الملك" بتاعي اتوقف، ولكن لو كنت مكانه مش هعمل كده، وطريقة تفكيره بعيدة عن طريقة تفكيري أو اللي اتربيت عليه أو اللي أنا شُفته من أساتذتنا وزملائنا".

 

المشوار.. محمد ياسين لم ينقذ رمضان

عدد كبير من الجمهور كان ينتظر بداية السباق الرمضاني من أجل مشاهدة النسخة الجديدة من محمد رمضان، نسخة المخرج الكبير محمد ياسين التي يقدمها في مسلسله الجديد “المشوار”، ولكن لا ياسين أفاد محمد رمضان ولا رمضان استفاد من المخرج الكبير.

 

أول ظهور لـ جادا زوجة ويل سميث بعد صفعة الأوسكار

خرجت جادا بينكيت سميث ٥٠ عاما في أول ظهور علني لها منذ حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الـ 94، اليوم السبت، لتدعم مبتكر Grey’s Anatomy، Shonda Rhimes في الافتتاح الكبير لمركز Rhimes للفنون الاستعراضية في لوس أنجلوس.

 

وارتدت جادا فستانا ذهبيا بدون أكتاف، وظهرت وهي تبتسم بجانب ديبي ألين ورايمز علي السجادة الحمراء للحدث ولم تجر مقابلات، وكان في استقبالها نجم Pose بيلي بورتر.

 

حكايات مصطفى شعبان مع الطلاق في الدراما الرمضانية

ربما تكون صدفة وربما يكون الأمر مقصودًا، نتحدث عن الفنان مصطفى شعبان، الذي ظهر في أكثر من عمل فني له وهو “مُطلق”، الأمر لم يتكرر مرة أو مرتين، بل تكرر كثيرًا في مسلسلاته الدرامية، والأمر بدأ منذ بداية دخوله عالم البطولة المطلقة في الدراما، وليس في السنوات الأخيرة فقط.

 

روجينا عن مسلسل "كيد النسا": قدمته لمغازلة الجمهور الخليجي

تنافس الفنانة روجينا خلال ماراثون رمضان 2022 بمسلسلين، وهما المسلسل المصري “انحراف” والمسلسل الكويتي “كيد الحريم”، حيث أكدت أنها سعيدة بتلك التجربة ولا يوجد تعارض بين عرض مسلسلين لها في نفس الموسم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية