رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عندما كان ناشئا بدمنهور.. صورة نادرة لـ حمدي فتحي لاعب الأهلي

حمدي فتحي
حمدي فتحي
Advertisements

ينشر "فيتو" صورة نادرة لـ حمدي فتحي نجم خط وسط النادى الأهلي ومنتخب مصر الحالي عندما كان في صفوف قطاع الناشئين بنادي دمنهور.

ويظهر حمدى  فى الصورة وهو بمرحلة الشباب مع نادى دمنهور برفقة الراحل يسرى رحومة المدير الإدارى لقطاع الناشئين لنادى دمنهور وكبير مشجعي نادي دمنهور على مر العصور.

حمدي فتحي

حمدي فتحي من مواليد 1 يناير عام 1994 ويبلغ من العمر 28 عامًا، ويجيد اللعب في مركز خط الوسط الدفاعي، كما انه يجيد الزيادة الهجومية أيضًا.

لعب فتحي بقميص فريق ألعاب دمنهور في موسم 2014/2015 عندما كان الفريق يلعب في الدوري الممتاز وقدم أداء جيدا، وشارك وقتها في 31 مباراة ببطولة الدوري، سجل خلالهم 3 أهداف كان أحدهم في شباك النادي الأهلي، وأخرى في مرمى الأسيوطي بينما كان الهدف الثالث في شباك الاتحاد السكندري بالإضافة إلى انه نجح في صناعة 4 أهداف.

بعد نهاية الموسم لم ينجح فريق دمنهور في البقاء بالدوري الممتاز وهبط لدوري الدرجة الثانية لينتقل حمدي فتحي لصفوف نادي إنبي ويبدأ في موسم 2015/2016 ثم ينتقل لمدة موسم لبتروچيت ويتألق  في مركز لاعب الوسط المدافع ببطولة الدوري العام ليعود الى نادى انبى ويتألق ويصبح واحدا من أفضل لاعبي خط الوسط المدافع  وهو الأمر الذى جعل مسئولى النادى في تفاوض مع مسئولي انبي لتعاقد مع حمدى فتحي الذى حقق حلم حياته وحلم أيضا أسرته بالانتقال إلى النادى الأهلي ليصبح من أهم لاعبي خط الوسط المدافع في الأهلي ومنتخب مصر

حمدي فتحي كان يعتبر الراحل  يسرى رحومة الأب الروحي منذ أن كان ناشئا بصفوف دمنهور حتى التصعيد للفريق الأول وحقق حلم حياته باللعب بالدوري الممتاز والانتقال إلى المارد الأحمر والتألق معه  وتحقيق أهم البطولات والتي كانت سببا فى دخول فتحي جميع قلوب كل الجماهير البحراوية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية