رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليستر سيتي يهزم كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ليستر سيتي
ليستر سيتي
Advertisements

حقق فريق ليستر سيتي فوزا على نظيره كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كينج باور ضمن الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تألق لاعبو ليستر سيتي منذ بداية المباراة، حيث تقدم الفريق بالهدف الأول عن طريق اديمولا لوكمان في الدقيقة 39، قبل أن يحرز الثاني النجم كيرنان هول في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليستر سيني 2 / 0.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو كريستال بالاس العودة للمباراة ونجحوا في إحراز الهدف الأول عن طريق ويلفريد زاها في الدقيقة 66، إلا أنهم فشلوا في إدراك التعادل لينتهي اللقاء بفوز ليستر سيتي 2 / 1.


تشكيل ليستر سيتي

لعب ليستر سيتي بتشكيل ضم كلا من:

حراسة المرمى: شمايكل

خط الدفاع: توماس - سيونكو - أمارتي - جاستن

خط الوسط: مندي - هال - تيليمانس - ماديسون

خط الهجوم: داكا - لوكمان

 

تشكيل كريستال بالاس 

فيما لعب كريستال بالاس بتشكيل جاء كالتالي:

حراسة المرمى: جوايتا

خط الدفاع: ميتشيل - جويهي - أندرسن - كلاين

خط الوسط: كيوياتي - شلوب - جالاجير

خط الهجوم: زاها - ماتيتا - أبو.

 

بتلك النتيجة يرفع ليستر سيتي رصيده في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي إلى 40 نقطة يحتل بهم المركز التاسع بعدما لعب 29 مباراة فقط، فيما يتجمد رصيد كريستال بالاس عند 37 نقطة في المركز العاشر.

وكان فريق ليستر سيتي نجح في فرض التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على مضيفه مانشستر يونايتد، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة رقم 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح ليستر سيتي التسجيل في الدقيقة 63 عبر النيجيري كيليتشي إيهياناتشو، وتعادل البرازيلي فريد في النتيجة لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة (66).

ويشهد الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهة نارية في الخامسة والنصف مساء اليوم بين مانشستر سيتي ونظيره ليفربول، في صراع صدارة الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 نقطة في الصدارة، وبفارق نقطة يتيمة عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصسد 72 نقطة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية