رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الجهاز الفني للزمالك يعقد جلسة مع اللاعبين

الزمالك
الزمالك
Advertisements

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد.

وشهدت الجلسة مجموعة من الرسائل التحفيزية للاعبين قبل استئناف مباريات الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو في المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

طلبات فيريرا

طالب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فيديوهات لفريق فاركو من أجل معرفة نقاط القوة والضعف لدي الخصم.

ومن المقرر أن يعرض فيريرا هذه الفيديوهات علي اللاعبين في المحاضرات الفنية لاطلاعهم علي نقاط قوة وضعف فريق المقاصة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الاحد، استعداداته لمواجهة فريق فاركو.

ورفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم بعد الانتهاء من مباراة المقاصة في الدوري.
وقرر المدير الفني استئناف الزمالك لتدريباته في الرابعة عصر اليوم  الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء فاركو المقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على نظيره المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز

كشف محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر، عن توقعاته للفائز ببطولة الدوري هذا الموسم قائلًا: "نحن أبطال النسخة الماضية، والزمالك سيكون بطل النسخة الحالية".

ظلم الإعلام الرياضي

ولفت خلال لقائه ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "الناس بتخلط الأمور بالحياة الشخصية، وإيه مشكلة الناس إني أطلع في التليفزيون، ومش عارف الناس جت عليا وهاجمتني ليه، وفيه ناس مستكترة إني أطلع في التليفزيون، والإعلام الرياضي في مصر مذبذب، ومبينتقدش نقد بناء، ولكن بينتقد نقد يهد وبيحسس الواحد إنه مش موجود، وإعلامنا مش محايد، ومبيجيش في صف الحق أو صف المجتهد، والإعلام الرياضي ظلمني، وبعد ما طيروني في السما نزلوني سابع أرض".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية