رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل طلبت مليون دولار لتجديد عقدك مع نادي الزمالك.. أبو جبل يجيب

أبو جبل حارس مرمى
أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك
Advertisements

قال محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك: "أنا باقٍ مع الزمالك، وليس صحيحًا ما تردد عن توقيعي لنادي النصر السعودي".
 

تنازلات أبو جبل مع الزمالك

وتابع خلال لقائه ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "أنا ملتزم بعقدي مع نادي الزمالك، وباق في بيتي الأساسي، وقدمت تنازلات كتيرة علشان أرجع للزمالك من سموحة، ومنها عقود احتراف ألغيتها كلها".
 

تجديد عقد أبو جبل 

وأكد: "قسما بالله ما حصل إنى طلبت مليون دولار في الموسم علشان أجدد مع نادي الزمالك، ومش هغالي على نادي الزمالك، ولما رجعت للنادي وقَّعت على بياض، بس كان فيه وعد إن عقدي يتغير لما أشارك بصفة أساسية، وأنا كنت جاي حارس تالت، والجمهور قال عني دي صفقة فاشلة، ولكن كان عندي إصرار أكون حارس أول وتفوقت على نفسي وعلى الظروف اللي حواليا، ودلوقتي أنا أساسي في نادي الزمالك".

فيريرا يرفض الراحة

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم بعد الانتهاء من مباراة المقاصة في الدوري.

وقرر المدير الفني استئناف الزمالك لتدريباته في الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا للقاء فاركو المقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 31 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن فريق الأهلي الذي يحتل الصدارة بـ31 نقطة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية