رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريال مدريد يعزز صدارة الدوري الإسباني بالفوز على خيتافي 2/0

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد
Advertisements

انتصر نادي ريال مدريد على نادي خيتافي 2/0 في المباراة التي جمعتهم على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 31 من الليجا.

 

أحداث وأهداف المباراة

سيطر نادي ريال مدريد على مجريات الشوط الأول حتى سجل الهدف الأول في الدقيقة 38 بأقدام كاسيميرو، وفي الشوط الثاني ضاعف نادي ريال مدريد النتيجة في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب فاسكيز لتصبح النتيجة 2/0.

 

تشكيل الفريقين

وشهد تشكيل الميرنجي غياب أكثر من عنصر أساسي مثل داني كارفاخال وتوني كروس ولوكا مودريتش، حيث لجأ أنشيلوتي لسياسة المداورة، لتفادي إجهاد اللاعبين.


وفيما يلي تشكيل ريال مدريد:

كورتوا - ميليتاو - ألابا - فاسكيز - مارسيلو - كاسيميرو - كامافينجا - فالفيردي - رودريجو - فينيسيوس - كريم بنزيما.

 

ويجلس على مقاعد البدلاء كلًا من: لونين - دييجو - كارفاخال - ناتشو - كروس - مودريتش - أسيسنسيو - بيل - سيبايوس.

 

وجاء تشكيل خيتافي كالآتي:

سوريا - ديني - فيلار - أونال - ألينا - كوينكا - أوليفيرا - ماكسيموفيتش - داميان - ميتروفيتش - مايورال.

 

ترتيب الفريقين

بهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد لـ 72 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 32 نقطة  في المركز الرابع.

 

إعارة هازارد

تخطط إدارة ريال مدريد عرض اللاعب البلجيكي إيدين هازارد للإعارة لمدة موسم، وذلك بعد عدم اقتناع كارلو أنشيلوتي باللاعب وكثرة إصاباته.

 

وأشارت تقارير إسبانية إن إدارة ريال مدريد إذا باعت هازارد في الوقت الحالي فلن تجد عرضًا ماليًّا جيدًا والهدف من الإعارة تألق اللاعب وذلك لرفع سعر البيع فيما هو قادم، وفقدت الإدارة والجماهير الثقة بهازارد حيث لم يقدم أي مردود منذ انضمامه للنادي الملكي.

 

وينتهي عقد هازارد مع ريال مدريد في صيف 2024، وزعمت تقارير أن الميرنجي يرغب في التخلص منه بنهاية الموسم الحالي على سبيل الإعارة.

 

ميلان يريد هازارد

دخل إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، ضمن قائمة أهداف ميلان خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد ابتعاده عن المشاركة مع النادي الملكي.

 

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن باولو مالديني، المدير التقني لميلان، ينوي الاستفسار عن وضع هازارد في ريال مدريد خلال الاجتماع الخاص بصفقة إبراهيم دياز المعار إلى الروسونيري.

وأفادت أنباء في الأيام الأخيرة أن ميلان حدد موعدًا للاجتماع مع مسؤولي ريال مدريد، لمناقشة خفض قيمة بند الشراء في عقد دياز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية