رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحلام سعيدة الحلقة 8.. مي كساب تصمم على الطلاق واستمرار حبس عماد رشاد

يسرا
يسرا
Advertisements

دارت أحداث الحلقة 8 من مسلسل أحلام سعيدة حول استمرار ليلى في طلبها للطلاق حتى بعدما شرح لها حازم سر إخفائه عنها أمر ابنه، ولكنها تصر على الطلاق، أما فريدة فإنها تشهد مجددًا ضد صالح شقيقها، ويتم استمرار حبسه على ذمة القضية، أما شيرين فتحاول برفقة أصدقائها للتخطيط لإبعاد العريس الجديد.

 

الحلقة 7 

دارت أحداث الحلقة 7 من مسلسل أحلام سعيدة حول مي كساب التي اكتشفت أن زوجها يكذب عليها منذ البداية وأنه متزوج من زوجته قبل أن يخبرها وطلبت منه الطلاق، أما شيرين فقد حرصت على أن تأخذ فريددة وصدفة لحضور عرض من عروض ابن فريدة، ولكن فريدة تعترض من سخرية ابنها عليها في العرض ويحاول أن يصالحها ولكن دون جدوى.

أما فريدة فغيرت بأقوالها مصير قضية حسن دهشور، حيث تم فتحها من جديد بعد اتهام ابنه لصالح بأنه قتل والده، وتم حبس صالح 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

الحلقة 6 

دارت أحداث الحلقة 6 من مسلسل أحلام سعيدة حول محاولة شيرين معرفة سر رفض طارق لها ولكنها لم تصل إلى معلومة مفيدة، أما يحيى فيحاول أن يصلح بين فريدة وصالح، وبالفعل يقنع صالح بأن يحاول إعادة علاقته بشقيقته.

 

أما ليلى فتذهب إلى الطبيب ويخبرها بأنها لديها فرصة للإنجاب وتحاول أن تقنع حازم بأن يأتي إليها المنزل ولكنه لا يأتي فتذهب هي وشيرين إلى فريدة ويجلسون معًا جلسة يملؤها المرح، وتبحث شيرين عن معلومات عن زوج ليلى على الفيس بوك لتكتشف ليلى أن حازم لديه ابن لم يخبرها عنه من قبل.

أبطال مسلسل أحلام سعيدة

ومسلسل «أحلام سعيدة» يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن بجانب يسرا ولعل من أبرزهم؛ غادة عادل ومي كساب ونور محمود ونبيل نور الدين، شيماء سيف، والمسلسل من تأليف هالة خليل ومن إخراج عمرو عرفة.

 

البرومو

وعرضت منصة شاهد vip البرومو التشويقي لمسلسل أحلام سعيدة والذي تنافس به الفنانة يسرا في ماراثون رمضان الدرامي.

قصة مسلسل أحلام سعيدة

وتدور أحداث مسلسل أحلام سعيدة في إطار كوميدي من نوع خاص يحوي الكثير من الدراما الاجتماعية والتشويق، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة الذي سبق أن تعاون مع يسرا من قبل في مسلسل سرايا عابدين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية