رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كريستيانو رونالدو يتعرض لإصابة دموية في مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون | صور

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
Advertisements

تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام إيفرتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بخسارة اليونايتد بهدف دون رد، سجله المدافع الإنجليزي هاري ماجواير بالخطأ في مرماه، في الجولة 32 من البريميرليج.

وبعد المباراة، سيطرت حالة من الحزن على كريستيانو رونالدو وبدا متأثرا بشدة من خسارة المباراة، قبل أن يكشف عن إصابة قوية تعرض لها في الساق اليسرى، ونزف على إثرها دماء.

إصابة كريستيانو رونالدو 

 

إصابة كريستيانو رونالدو

وأثارت تلك الإصابة دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب عدد منهم عن تعاطفه مع رونالدو بينما أشار آخرون إلى أنه يتحمل جزءا من إخفاقات يونايتد هذا الموسم.

إصابة كريستيانو رونالدو 

من ناحية أخرى، اقتربت قضية اتهام ماسون جرينوود نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الحسم بشأن توجيه تهمة الاغتصاب إليه والعنف ضد صديقته التي تم اعتقاله بسببها في شهر فبراير الماضي لمدة 3 أيام قبل إطلاق سراحه بكفالة.

إصابة كريستيانو رونالدو 

وأضافت الصحيفة إن أجل السراح المؤقت ينتهي يوم 30 أبريل الحالي لكن هناك نية لتمديده لفترة أخرى من طرف سلطات الادعاء الملكي.

فيما كشفت ذكرت صحيفة ”ميرور“ أن ماسون جرينوود نجم مانشستر يونايتد ينتظر قرارا مهما في قضية اتهامه بالاغتصاب. 

فيما أكدت صحيفة ”ذا صن“ أن الشرطة البريطانية في طريقها لإرسال التقرير النهائي ونتائج التحقيقات في غضون الأيام القادم لدائرة الادعاء الملكية ومناقشة القضية وإن كان سيتم توجيه تهمة الاغتصاب للاعب الشاب أم لا.

وأضافت: ”قضية ماسون جرينوود وصلت مرحلة الحسم والشرطة ستقدم الملف النهائي في الأيام القادمة“.

وأنهت قضية اتهام النجم الإنجليزي الشاب ماسون جرينوود مسيرته هذا الموسم رفقة مانشستر يونايتد حيث قرر الفريق إيقافه كما أعلنت عدة شركات إلغاء عقود الرعاية معه وتم حذف اسمه من لعبة الفيفا.

 وكان ماسون جرينوود أحد النجوم الشابة التي ينتظر منها مستقبل كبير، وشارك رفقة المنتخب الإنجليزي الأول لكنه طرد قبل أحد اللقاءات رفقة فيل فودين نجم مانشستر سيتي لخرقهما الإجراءات الخاصة بمحاربة فيروس كورونا وقيامهما باستدعاء فتاتين للفندق.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية