رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد خروجها ليلا من معسكر الكرة النسائية.. المنتخب يرد على ادعاءات إنچي غنام

منتخب النسائية
منتخب النسائية
Advertisements

أكد محمد كمال، المدير الفني لـ منتخب مصر لكرة القدم النسائية، أن الجهاز الفني رفض أكثر من مرة الرد على الادعاءات الباطلة التي روجتها إنجي غنام التي تم اختيارها في المعسكر السابق لمنتخب النسائية.

وأوضح كمال أن إنجي غنام لم يتم طردها من المعسكر كما روجت في وسائل الإعلام، وإنما تركت المعسكر دون إخطار للجهاز الفني أو الإداري في تجاوز غير مقبول بالمرة ويضر بانضباط المعسكر والمنتخب وهو ما لا يمكن قبوله.

إنجي غنام

 

أما على الصعيد الفني فأكد كمال أن إنجي غنام تم تقييمها خلال المعسكر من قبل مدرب حراس المرمى بموجب تقرير فني شامل وجاءت في الترتيب الأخير بين الاختيارات المتاحة بسبب ضعف مستواها مقارنة بزميلاتها.

كما أن التقرير الطبي للاعبة أثبت إصابتها بتمزق في أربطة الكاحل الأيسر قبل انضمامها للمعسكر وهي إصابة لم يتم علاجها من قبل ناديها وتفاقمت لديها وتمنعها من تقديم أداء مرضي.

واختتم كمال تصريحاته بأن خروج أي لاعبة لوسائل الإعلام لتشويه سمعة منتخب بلدها أمر غير مقبول بالمرة وناشد وسائل الإعلام تحري الدقة قبل الترويج لادعاءات باطلة.

 

تصريحات انجي غنام ضد منتخب الكرة النسائية 

وكشفت إنجي غنام حارسة مرمى فريق أنكونا الإيطالي، موقفها من تمثيل إيطاليا، بعد طردها من معسكر منتخب مصر الأخير.

وقالت إنجي غنام: الجهاز الفني لمنتخب مصر استبعدني من المعسكر قبل يوم واحد من السفر إلى الأردن، وغادرت الفندق في  العاشرة والنصف مساء، ولم يكن لدي أي أموال كما أنني لا أعرف أي شيء في القاهرة، لكنني تمكنت من الوصول إلى المنزل في تمام الثانية عشر صباحا وأنا في حالة انهيار تام.

تابعت:" أمتلك الجنسية الإيطالية وسبق وأن رفضت تمثيل إيطاليا من أجل حلم ارتداء قميص منتخب مصر، لا استطيع أن أقول بأنني أريد اللعب لإيطاليا رغم كل ما حدث لي في معسكر منتخب مصر، ولكن لن انضم لمنتخب بلدي إلا بعد تغيير العديد من الأشياء السلبية".

اختتمت:" أتمنى أن يتم اختيار اللاعبين المنضمين لمنتخب مصر بناء على قدارتهم الفنية، وليس لأسباب آخرى".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية