رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل تقنيات سيارات برونكو رابتور

سيارات
سيارات
Advertisements

 كشفت شركة فورد عن مجموعة العدادات الرقمية الفريدة من نوعها في سيارات برونكو رابتور والتي توفر الكثير من التخصيص من خلال الشاشة مقاس 12 بوصة. هذا، يشير إلى Blue Oval، يمثل ذروة التكنولوجيا الرقمية في تشكيلتها ويعتمد على المجموعة الشاملة بالفعل الموجودة في F-150 Raptor..

والشاشة هي أكثر من مجرد مجموعة رقمية عادية ؛ يصفها صانع السيارات بأنه "تجربة مرئية لا مثيل لها." يقدم كل وضع قيادة، على سبيل المثال، توضيحًا فريدًا وديناميكيًا.


برونكو رابتور مثالية للسباقات الصحراوية
الميزة الأكثر إثارة هي وضع عرض الأداء الجديد. تقول فورد إنها مثالية للسباقات السريعة عبر الصحراء، مع عرض معلومات مهمة مثل سرعة المحرك وحالة التروس بشكل بارز ليراها السائق، ويمكن استخدامه مع أي وظيفة محرك ولكن من الأفضل إقرانه بوضع Raptor's Baja. 

 ستكون تقنية Ford's SYNC 4 داخل السيارة حاضرة في برونكو رابتور وستتعرف بسرعة على تفضيلات السائق، وتتحسن باستمرار من خلال رسم الخرائط تلقائيًا للمسار المفضل لديهم، على سبيل المثال. بمرور الوقت، يمكن لـ Bronco تحسين تجربة المستخدم باستمرار. يمكن للعملاء أيضًا حفظ إعدادات العادم والتوجيه والتعليق المفضلة لديهم من خلال ميزة  MY MODE  .


برونكو رابتور تلتهم الطرق الصحراوية 
لا تتمتع تحديثات البرامج بإمكانية ترقية الميزات الترفيهية والتكميلية فحسب، بل توفر أيضًا ميزات مثيرة على الطرق الوعرة، وسيشمل هذا، كما تقول فورد، تطور تطبيق فورد باس للهاتف المحمول ليشمل مغامرات فريدة على الطرق الوعرة. وبطبيعة الحال، يمكن للمشترين أيضًا استخدام هذا التطبيق لقفل أو إلغاء قفل برونكو رابتور، وكذلك التحقق من معلومات السيارة المهمة مثل مستوى الوقود وضغط الإطارات.
 

واجهة برونكو رابتور الجريئة 
 

لم تدخر الشركة أي جهدا في خلق تجربة مسرحية حقيقية مع قيادة رابتور، حيث سيؤدي التنقل عبر أوضاع GOAT المختلفة إلى إظهار رسوم متحركة رائعة لنماذج القيادة المعنية.   وقد ساعد مطورو ألعاب الفيديو السابقون فريق تصميم Ford في التقاط الحالة المزاجية المناسبة للإعداد من خلال استخدام زاوية الكاميرا واللون والسرعة.

عرض مسرحي حقيقي على شاشات رابتو منظومة الحركة في برونكو رابتور 
 

أوضاع قيادة رابتور تنقلها  شاشات رقمية مثيرة بنفس القدر. تستخدم الطرق الوعرة ظلال من اللون البني لتذكير المستخدمين بأن قفل الدفع الرباعي مشغول، ولكن أيضًا لتوضيح أن برونكو رابتور جاهز للتسخين في التضاريس الموحلة والوعرة. يتبنى وضع Baja درجات اللون البرتقالي لمحاكاة قيادة مركبة عبر صحراء قاحلة بينما يُظهر Rock Crawl ببساطة رابتور وهو يزحف فوق الصخور. إذا كانت شعبية Bronco العادية مثل اي شيء يمر عليك او تمر انت به، فإن رابتور  مهيأ لإثارة عاصفة من التوقعات والمبيعات ايضا.  

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية