رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مازيراتي تطلق سياراتها جران توريزمو فولجور الكهربائية

سيارات
سيارات
Advertisements

استعرضت شركة مازيراتي صورة جران توريزمو فولجور القادمة، والتي عرضتها أثناء إعلانها عن شراكتها مع روكيت فنتوري ريسينج للموسم المقبل من بطولة العالم للفورمولا إي.

مازيراتي جران توريزمو فولجور الكهربائية
تظهر مازيراتي جران توريزمو فولجور الكهربائية بالكامل، والذي تم طرحها لأول مرة هذا العام مغطاة بغلاف أزرق مع رسومات لشعار العلامة التجارية في الجوانب، والتي لا تخفي التصميم، ويمكن رؤية النسب المألوفة بوضوح مع غطاء المحرك الطويل، والكثير من المنحنيات، والأكتاف الواضحة، والعجلات ثلاثية الأضلاع، والمصابيح الأمامية المثبتة على الرفارف المستوحاة من السيارة الخارقة  MC20، والشبكة ذات الوضع المنخفض. 

الجزء الوحيد المغطى هو مآخذ الصدمات السفلية والتي من المتوقع أن يكون لها تصميم مختلف مقارنة بالمتغيرات التي تعمل بالاحتراق الداخلي من  جران توريزمو.

 مازيراتي جران توريزمو فولجور الكهربائية
ومن المتوقع أن تكون جران توريزمو فولجور أقوى مازيراتي على الإطلاق، حيث تنتج أكثر من 650 حصان، وهذا سيجعلها أسرع من جران توريزمو العادية التي سيتم تزويدها بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر بحلول عام 2025، سيتم تقديم جميع أعضاء مجموعة مازيراتي في بدائل فولجور، قبل أن تصبح العلامة التجارية كهربائية فقط بحلول عام 2030.

مازيراتي جران توريزمو فولجور الكهربائية
 ظهرت جران توريزمو فولجور في خلفية مصافحة بين دافيد جراسو، الرئيس التنفيذي لشركة مازيراتي، وسكوت سويد، رئيس مجلس الإدارة والشريك الإداري في روكيت فنتوري ريسينج. تم ترسيخ الشراكة متعددة السنوات بين العلامتين التجاريتين في الفورمولا إي، خلال سباق روما إي-بريكس والذي سيبدأ الموسم التاسع منه في العام المقبل. روكيت فنتوري ريسينج هو فريق السباق الرائد الحالي في ترتيب بطولة تيم آند درايفر، وحقق انتصارين وخمس منصات تتويج في الموسم الماضي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية