رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رد فعل غريب من رانيا يوسف بعد رؤية رامز جلال|فيديو

رامز جلال ورانيا
رامز جلال ورانيا يوسف في رامز موفي ستار
Advertisements

جاء رد فعل الفنانة رانيا يوسف، بعد اكتشاف مقلب "رامز موفي ستار" ورؤية الفنان رامز جلال، غريبا.
 

مواجهة رانيا يوسف رامز جلال

وقالت رانيا يوسف لـ رامز جلال: "الله يخرب بيتك..يا نهار أسود عندي فوبيا من الزواحف ابعد عني الثعبان".
 

الشامتون في رانيا يوسف

وأضافت: "ناس كتير هتفرح فيا بعد المقلب".
 

ووصف الفنان رامز جلال، الفنانة رانيا يوسف، خلال برنامج "رامز موفي ستار"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر" بـ"بصانعة التريند مفيش منها في أمريكا ولا الهند".

رانيا يوسف
وتابع: "مؤهلاتها بتخرب بيوت عبارة عن حمام محشي فريك وجيلي بالموز تتحط علي السفرة لوحدها فيها الطري والناشف أيقونة الإغراء ونجمة البطانة هي رانيا يوسف".

 

برنامج رامز موفي ستار
يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه.

وجاءت كلمات أغنية تتر رامز موفي ستار كالتالي:
استر استر يا ستار..رامز رامز موفي ستار.. كان دلع..رامز رامز موفي ستار.. وجع وجع.. هوليود شافوك واختاروك سيبك من الأجر كام..هتعدي يا ابن الإيه وتقف بطل قصاد فان دام.

كلمات برنامج رامز جلال
تماسيحه سانة سنانها بالقوي.. الفرصة جاتلك وهتبقى عالمي.. الأكشن عربي مهوش أجنبي بالصلاة بالصلاة على النبي اتعلم مني يا شق.. هتروحوا منه على فين أو تهربوا.. بالصلاة بالصلاة بالصلاة على النبي اتعلم مني يا شق رامز رامز موفي ستار.
 

وكان رامز قد استضاف مجموعة من الفنانين خلال الحلقات الماضية منهم حمو بيكا، ياسمين صبري، وهنا الزاهد، وصابرين وغادة عادل، محمد أنور.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية