رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يعود زيزو لقائمة الزمالك أمام المقاصة؟

احمد سيد زيزو
احمد سيد زيزو
Advertisements

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق استقر على إعادة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول مرة أخرى لقائمة الفريق خلال مواجهة المقاصة بعدما التزم بقراره بالاستبعاد من المباراة الماضية.

 

وقال المصدر إن الاستبعاد جاء بقرار تأديبي وليس فني.


وأكد المصدر أن زيزو  يعاني في الوقت الحالي من أزمة في مستحقاته وطالب بالحصول عليها وأعلن إصابته بإجهاد قبل مباراة بيراميدز وهو ما استدعى استبعاده من قبل الجهاز الفني.

 

ويحل الزمالك ضيفا على مصر المقاصة في ستاد الكلية الحربية مساء غدا السبت في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز في تمام التاسعة والنصف، وتنقل المباراة على قنوات أون تايم سبورت.

وحقق نادي الزمالك فوزا مثيرا على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء الفريقين بالجولة 11 من الدوري الممتاز.

أمير مرتضى

وقال أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادي الزمالك: أشرف بن شرقي عقده ممتد مع النادي حتى نهاية الموسم، وأعطى بمستوى عالٍ للفريق لفترات كبيرة.

موقف بن شرقي

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "أون تايم سبورت": "بن شرقي سيُعطي لنادي الزمالك حتى آخر يوم في عقده".

وعن حقيقة وجود خلاف بين أحمد سيد زيزو والزمالك بشأن المقابل المادي، قال أمير مرتضى: "لو فيه مشاكل لا أحب طرح الأمر إعلاميًّا في الوقت الحالي، وفي الوقت المناسب سنتكلم عن الواقعة، واستبعاده في مباراة بيراميدز قرار فني من المدرب فيريرا الذي رأى عدم منحه الفرصة له ومشارَكة لاعبين آخرين وتوصيل رسائل أخرى".

 

وحصل الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على جائزة رجل المباراة أمام بيراميدز التي أُقيمت مساء الأربعاء الماضي  في الدوري الممتاز.

 

ونال الجناح المغربي جائزة رجل المباراة من قِبل الشركة الراعية.

 

وحقَّق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أُقيمت بينهما بإستاد الدفاع الجوي، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة يحتل بها المركز الثاني، في حين يتوقف رصيد بيراميدز عند 26 نقطة ليتراجع للمركز الثالث.

شباك الزمالك

وتقدَّم الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 4 عن طريق أشرف بن شرقي ولكن سجَّل علي جبر مدافع بيراميدز التعادل لفريقه في شباك الزمالك من ضربة رأسية في الدقيقة 12.

فيما سجَّل فخري لاكاي مهاجم بيراميدز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 34 من عمر المباراة قبل أن يتعادل عمر السعيد للفارس الأبيض في الدقيقة 45 قبل أن يسجِّل إمام عاشور هدف الفوز في الدقيقة 51.

ورفع الزمالك رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر، فيما تجمَّد رصيد بيراميدز عند 27 نقطة في المركز الثالث.

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الجميع شاهد مباراة قوية بين فريقه وبيراميدز في اللقاء المؤجَّل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية